روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 17 إلى 24 من 25

الموضوع: نويت أشتري كريسلر 300 سي، هل تنصحوني؟

عضو جديد

رد: نويت أشتري كريسلر 300 سي، هل تنصحوني؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدير شخصيا مشاهدة المشاركة
    اهلا اخي
    قد يخطر ببالك أن الأمر شخصي لكن صدقني الأمر أبعد مايكون عن ذلك سوء التعامل مع الجميع
    والكل يعاني منه
    بالنسبه للصيانه سألت ملاك السياره فلم يمدحوها بسبب وجود فرع صيانه واحد فقط بالرياض(صيانه وليس تغيير زيت) ملاحظه يوجد صفحه للشركه في الفيس بوك وهناك شخص يقول ان سيارته من 45 يوم وهي في الصيانه لعدم وجود القطع !!
    بالنسبه لقطع الغيار سألت عنها وهي كما اذكر
    الاسطب الامامي عدد(1) ب 3800 ريال
    الفحمات امامي خلفي ب 1500 ريال
    الصدام الخلفي ب 1800 ريال
    والصيانات الدوريه تتراوح من 600 إلى 1600 ريال

أما السياره كسياره فلا بد أن أعترف بأنها رائعة ولكن يجب أن تعترف أنت أيضا بأن وكيل لا يسندك وقت الحاجه مشكله كبرى
    اهلاً أخي الحبيب، أنا لم أقصد أن الأمر شخصي بينك وبينهم، ربما أكون قد أسأت التعبير. أنا قصدت أنها قد تكون مسألة أشخاص في الوكالة وليست سياسة شركة.
    بالنسبة لأسعار الصيانات فقد اطلعت على الجدول كاملاً وكانت أغلى صيانة هي للـ 40 والـ 80 ألف وهي لاتتجاوز 900 ريال.
    أما بالنسبة للقطع غير الاستهلاكية، فسيارة كهذه لا بد أن تكون مؤمنة مثلها مثل أي سيارة فارهة. وسأقوم بالاستفسار عن أسعار القطع الاستهلاكية.

أشكرك أخي مرة أخرى على اهتمامك وحرصك. جزاك الله خير.

عضو جديد

إخواني الأعزاء،
    بعد الاستخارة والاستشارة نويت - بإذن الله - التوكل على الله وشراء السيارة. لكن هناك أمر محير جدا بالنسبة لي، هل أشتري الـ 6 سلندر أو الـ 8 سلندر؟

المحير في الأمر أن الـ 6 تأتي بجيربوكس 8 سرعات، والـ 8 سلندر 5 سرعات فقط. وما زاد من حيرتي أن موديل 2013 سيأتي بـ 8 سرعات لجميع الفئات.

فالآن، إما أن أقتني الـ 6 سلندر بالجيربوكس الجديد وأخسر القوة الهائلة للمكينة - مع العلم أنني لست من محبي هذه القوة. أو أقتني الـ 8 سلندر بالجيربوكس القديم والذي سوف يستبدل من السنة القادمة.

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tell مشاهدة المشاركة
    اهلاً أخي الحبيب، أنا لم أقصد أن الأمر شخصي بينك وبينهم، ربما أكون قد أسأت التعبير. أنا قصدت أنها قد تكون مسألة أشخاص في الوكالة وليست سياسة شركة.
    بالنسبة لأسعار الصيانات فقد اطلعت على الجدول كاملاً وكانت أغلى صيانة هي للـ 40 والـ 80 ألف وهي لاتتجاوز 900 ريال.
    أما بالنسبة للقطع غير الاستهلاكية، فسيارة كهذه لا بد أن تكون مؤمنة مثلها مثل أي سيارة فارهة. وسأقوم بالاستفسار عن أسعار القطع الاستهلاكية.

أشكرك أخي مرة أخرى على اهتمامك وحرصك. جزاك الله خير.
    أهلا أخي قبل فتره اتصلت على الصيانة لأسألهم عن اسعار الصيانه الدوريه اذكر منها 1600 ريال ل 60 ألف

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدير شخصيا مشاهدة المشاركة
    أهلا أخي قبل فتره اتصلت على الصيانة لأسألهم عن اسعار الصيانه الدوريه اذكر منها 1600 ريال ل 60 ألف
    والله ياأخي المندوب في المعرض أخرج جدول الصيانات لجميع سياراتهم أمامي، وكانت أغلى صيانة أقل من 900 ريال. لعل السعر يختلف للـ 6 سلندر عن الـ 8 سلندر لأن المندوب يعلم أني غالباً ميال للـ 6 سلندر.

بالمناسبة المندوب اسمه فهد الشمراني في معرض طريق المدينة في جدة، وهو أخ حبيب ومتعاون جداً.

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tell مشاهدة المشاركة
    إخواني الأعزاء،
    بعد الاستخارة والاستشارة نويت - بإذن الله - التوكل على الله وشراء السيارة. لكن هناك أمر محير جدا بالنسبة لي، هل أشتري الـ 6 سلندر أو الـ 8 سلندر؟

المحير في الأمر أن الـ 6 تأتي بجيربوكس 8 سرعات، والـ 8 سلندر 5 سرعات فقط. وما زاد من حيرتي أن موديل 2013 سيأتي بـ 8 سرعات لجميع الفئات.

فالآن، إما أن أقتني الـ 6 سلندر بالجيربوكس الجديد وأخسر القوة الهائلة للمكينة - مع العلم أنني لست من محبي هذه القوة. أو أقتني الـ 8 سلندر بالجيربوكس القديم والذي سوف يستبدل من السنة القادمة.
    مازلت بانتظار آرائكم القيمة ياإخوان

عضو جديد

up........

عضو في نادي ملاك سيارات فولكسواجن الصورة الرمزية حازم HZM

اخوي انا كمان الفتره هاذي بنفس حالتك وافكر بالموتر بقووه وامس نزلت موضوع بخصوصه واتمنى انك تشرفني فيه وتذكرلي اللي تعرف من استفساراتي عن السيارة والمعلومه اللي انت متأكد منها 100% بخصوص السيارة

,,, طبعا انا بالنسبه لي محتار بين الكلايزلر والجينيسيس سيدان 2012 بس الجينيسيس الى الان لم اجد طلبي لديهم للاسف من ناحية اللون طبعا الجينيسيس موتر ايضا فوووق الخيال واتمنى ان تضعه من بين خياراتك وتفكر فيه بجديه لانه من اقوى المنافسين للكلايزلر

بالنسبة لاسئلتك اخوي راح اجاوب اللي اعرف منه

1- اعتماديتها باذن الله بتدوم معك دامك من النوع اللي يحافظ على الصيانة وسواقته هادئه ويهتم بالسيارة

2- من ناحية الهربده فانا اتوقع نععععم وبقوة مع اني ناوي عليها لكن ماراح استخدمها لاكثر من 4 سنين ,,, ماعمري شفت سيارة امريكية الا تكون متهربده ومتهالكه بعد فتره الا القديم طبعا اللي في التسعينات ,,,

3 - من ناحيتي انا كنت ناوي على الـ v8 لكن بما انه 5 سرعات لا والله راح اخذ الـ v6 وبقوووه اذا ربي كتبلي السيارة ,,, لان الـقير 5 تعشيقات راح يصرف بنزين كثير بالخط وصوت المكينه راح يكون عالي اضف الى ذلك عداد الضغط راح يكون على ارقام عالية مما يقلل من عمر الماكينة الافتراضي

4- ما عندي علم والله لان الموتر دوبه جديد امس كنت عندهم بخصوص اسعار القطع وجدول الصيانة لكن الصيانة كانت مقفله وقلي الموظف تعال يوم السبت

5- مدى سرعة استهلاك القطع ايضا لا اعلم بصراحه

ملاحظه * امس لمن مريتهم لقيت كل سيارة نازله سعرها 2000 ريال طبعا انا اخر مره مريتهم قبل شهرين ,,, وسعر الـفل v6 157 بينما فل الـ v8 161

تحياتي لك اخوي واتمنى تشرفني بموضوعي لاستفساراتي

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حازم HZM مشاهدة المشاركة
    اخوي انا كمان الفتره هاذي بنفس حالتك وافكر بالموتر بقووه وامس نزلت موضوع بخصوصه واتمنى انك تشرفني فيه وتذكرلي اللي تعرف من استفساراتي عن السيارة والمعلومه اللي انت متأكد منها 100% بخصوص السيارة

,,, طبعا انا بالنسبه لي محتار بين الكلايزلر والجينيسيس سيدان 2012 بس الجينيسيس الى الان لم اجد طلبي لديهم للاسف من ناحية اللون طبعا الجينيسيس موتر ايضا فوووق الخيال واتمنى ان تضعه من بين خياراتك وتفكر فيه بجديه لانه من اقوى المنافسين للكلايزلر

بالنسبة لاسئلتك اخوي راح اجاوب اللي اعرف منه

1- اعتماديتها باذن الله بتدوم معك دامك من النوع اللي يحافظ على الصيانة وسواقته هادئه ويهتم بالسيارة

2- من ناحية الهربده فانا اتوقع نععععم وبقوة مع اني ناوي عليها لكن ماراح استخدمها لاكثر من 4 سنين ,,, ماعمري شفت سيارة امريكية الا تكون متهربده ومتهالكه بعد فتره الا القديم طبعا اللي في التسعينات ,,,

3 - من ناحيتي انا كنت ناوي على الـ v8 لكن بما انه 5 سرعات لا والله راح اخذ الـ v6 وبقوووه اذا ربي كتبلي السيارة ,,, لان الـقير 5 تعشيقات راح يصرف بنزين كثير بالخط وصوت المكينه راح يكون عالي اضف الى ذلك عداد الضغط راح يكون على ارقام عالية مما يقلل من عمر الماكينة الافتراضي

4- ما عندي علم والله لان الموتر دوبه جديد امس كنت عندهم بخصوص اسعار القطع وجدول الصيانة لكن الصيانة كانت مقفله وقلي الموظف تعال يوم السبت

5- مدى سرعة استهلاك القطع ايضا لا اعلم بصراحه

ملاحظه * امس لمن مريتهم لقيت كل سيارة نازله سعرها 2000 ريال طبعا انا اخر مره مريتهم قبل شهرين ,,, وسعر الـفل v6 157 بينما فل الـ v8 161

تحياتي لك اخوي واتمنى تشرفني بموضوعي لاستفساراتي
    أخي الحبيب شاكر لك جداً ردك القيم أما بالنسبة للجينيسيس أنا كنت فعلاً حاطه في بالي لكني هونت عنه بسبب أن شكله أصبح قديم نوعاً ما بالإضافة إلى أنه من وجهة نظري خارجية وداخلية الكريسلر اروع بكثير. لكن أخي هل تستطيع ذكر مميزات الجينسيس الغير موجودة في الكريسلر؟

بالتأكيد سأمر على موضوعك - وهذا يشرفني - وسأحاول الرد حسب معلوماتي.