روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 3 4 5
النتائج 33 إلى 39 من 39

الموضوع: شركة اليسر لتقسيط , سرقه عيني عينك

عضو نشط الصورة الرمزية Guitariano

رد: شركة اليسر لتقسيط , سرقه عيني عينك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمد 1399 مشاهدة المشاركة
    في البدايه يالغالي كلامي عن نظام الشركه وليس على أشخاص اما بالنسبه للغلط ارجو منك الاستفسار اذا بقي لديك 44 الف ريال و مضى سنه 3 شهور ورغبت بالسداد كامل المبلغ طبعا

راح تفكر بخصم قيمة الفوائد على الفتره المتبقيه ( صح - لا ) الأمر الاخر قيمة التامين على

المركبة 11 الف ريال حين اتصالي تم ابلاغي بان القيمه فقط 6500 ريال ؟ معقوله اقراه في \\

العقد 11 الف و بالهاتف 6500 ريال ؟ , و مجمل الكلام اخي الكريم صوتي رساله تحكي عن

معانات الكثير من الاشخاص ممن تعرض بنظام التأجير الى نهب الاموال بطريقه قانونيه

و بدون حماية من وزارة التجاره للمستهلك و انعدام دورها تجاه تلك الشركات , ولكن هذذ غلطه

نتعلم منها و المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين ,

اشكر على مساعيك الطيبه من اجل حل المشكله و التعاون اخي الكريم و بارك الله فيك و اسئل الله

لك التوفيق بالدارين

إلى الآن لا زلت أنتظر الرد منك بأي رقم أو دليل يوصلني لأوراقك الشخصية بالشركة

وبالنسبة للناس الثانية المنهوبة على قولتك .. أي واحد من الناس يحس نفسه منهوب من اليسر يكلمني هنا أو على الخاص ولا يكون كلام فقط .. أرجو إبراز الأدلة عشان يتم توضيح كل شيء حسب القانون لو سمحتم يا إخوان

وكما قلت لكم سابقاً أنا رجل ما أحب الكلام الكثير .. قدملي أوراقك وأنا عيوني أعطيها لك

عضو الصورة الرمزية star cars

استغفر الله سود الله وجه
    يمــــــــــن حقه عقال على ظهره
    ولا يا خووي بلغ علي الاداره
    لان حرام واحد زي هذا يشتغل
    شفلك حل معاه
    اسال الله ان يفرج كربك

عضو

الحين الناس الى تشتكي من البنوك والقروض وشركات التاجير المنتهي بالتملك سوال لو سمحتم لو البنوك ذي والشركات ذي كان ركبت سيارة ولا بنيت بيت ولا تزوجت طبعا بعد فضل الله علينا وعليك !!!!!! كان احد يقدر يسلفك ويصبر عليك وتشتري السيارة الى في بالك !!!!!!!والى يقهرني اكثر في ناس اخذت من البنوك قرض ودخلت سوق الاسهم وخسرت تدرون وش يقولون ؟؟؟؟انواع السب في البنوك والقروض !!!!!! عجبا ولا يلوم نفسة وعقلة وتفكيره ....ياخوي البنك وشركات التقسيط موؤسسات ربحية ماهي جمعيات خيرية ...انا ما دافع عنها ولا احث الناس عليها لكن الحق حق انا اخذت قرض وبنيت فيه بيت واخوي اخذ قرض ودخل سوق الاسهم واكل هواء ..... اذن المشكلة في عقلية ذا الشعب الى مايعرف حاجة اسمها دراسة جدوى وما يعرف حاجةاسمهادراسة العقود ولا يحب انه يتعرف على حقوقه بس داااااااااااااج .....

عضو جديد

صدقت والله
    شركة العسر وليس اليسر

عضو جديد

السلام عليكم, وانا ادور بالمنتدى الحلو, لاحظت هالموضوع واللي شدني الكلام فيه من ناحيه المتضرر, ومن ناحيه الاخوة اللي يبون الحقائق......

انا اقدر اوضح بعض النقاط المهمه وبحكم اني من عملاء اليسر واخذت منهم ما يقارب عشر سيارات الى الان, طبعا كلها صفيتها وحاليا في سياره واحده.

اولا اللي يقولون الكاش مافي ازين منه....انا معكم الكاش راحه بال.....بس في ناس كثيرين ما يملكون الكاش.... وش يسون؟؟؟ يسرقون ؟؟ ولا يروح يركب سياره مستعمله ملعون جدفها...... وعشان ما يدخل بالديون واقساط مثل ما قال البعض......طيب نمشي مع بعض...اشتريت فورد مستعمل وب 20 الف نقول مثلا.....وريحت راسي من الايجار بالتملك.....لكن شوي خرب عندي شي..ودخلته للورشه وطلب مني مبلغ معين...ويوم ثاني خرب المكيف... ويوم ثالث خرب القزاز...الخ....بدفع فيه اصلاح ومشاكل المستعمل.....واخر شي ببيع السياره عشان افتك منها ومن مصاريف الاصلاحات واللي كلفتني دل سعر السياره...وهذا مثال بسيط...وروحوا للورش وياما تشوفوا الويلات والمشاكل.........طيب ما عندي كاش انا وش اسوي.....انا ما ودي بعوار الراس ... ابي سياره تريحني من مشاكلها......مالي الا الجديد...والجديد يبيله كاش.... وحكمه الله انه مو كلنا اغنياء...فيه الفقير وفيه الغني......اذن مالي الا الجأ لشركات التقسيط والبنوك..واولا اتأكد من الشرعيه عشان الله يبارك لي فيه..... ومما اروح اخذ سياره يكون قسطها 4000 ريال مثلا وانا راتبي كله على بعضه ما يجي 7000 ريال......افكر زين واحسبها....

طولت عليكم ولكن حبيت اوضح بهالنقطه واللي يقول الكاش...

بخصوص العمل بشركه اليسر وانظمتها....انا اشهد انه كانت بالماضي سيئه وبعض الموظفين سيئين جدا.....لكن بالسنتين الاخيرتين, لاحظت تغيير جذري....تم استقطاب مجموعه من الموظفين الاكفاء....موظفين بنوك وموظفين شركات كبيره....وانا والله اني اشهد بالتغير بالتعامل...مع وجود البعض من الموظفين السيئين ولكن حسب ما سمعت انه في طريقهم للزوال................من الناس اللي استقطبوهم مدارء على مستوى وكانوا يعملون ببنوك كبيره.... ايضا موظفين ومشرفين كانوا يعملون بشركات كبيره.....حتى مدراء المناطق بالمنطقه الغربيه والوسطى والقصيم والشرقيه على مستوى كبير من التعلم والاحترام.....حتى قسم التحصيل تم استقطاب ناس متعلمه وفاهمه عمل التحصيل والمحصل كيف يتم بشكل احترافي.

واخيرا....عمليات الاحتساب.... نعطي مثلا ان السياره سعرها 30000 ريال وانت بغيتها وعلى مده 4 سنوات ودفعت مقدم 5000 ريال وبدون دفعه اخيره, ونحسب ان المرابحه 7% والتأمين 4%
    حسب الحسابات راح يكون القسط 767 ريال ولمده 48 شهر والاجمالي حيكون 36816 ريال اضافه الى دفعتك المقدمه 5000 ريال بيكون 41816 ريال

نقول انك انت سددت مده سنه وثلاث شهور ( 15 شهر )
    767 ريال في 15 شهر = 11505 ريال
    وتوفر معك مبلغ وبغيت تقفل العقد.....وتبي طبعا خصم لانك تبي تعمل سداد مبكر
    شركه اليسر حسب نظامها اذا ودك تبي تعرف كم الخصم, لازم تدفع مبلغ 30 ريال.... وهذه تعتبر رسوم خدمه, ومن حقهم يعملوا هالشي بدون ما تعترض, والرد بيكون خلال 24 ساعه بعد التغيير اللي حصل بالهيكله,
    طبعا .. لا احد يقول انه الخصم لازم بيكون على السنين الباقيه, الشركه لو عملت ذا وين ربحها...الشركه ما ودها انك تسدد مبكر وتلتزم بالاقساط لأجل تأخذ اربحاها منك.
    لكن نقول الحين انه بعد ما سدد المبالغ اللي عليك حسب ما ذكرنا اعلاه المتبقى
    الاجمالي 36816 - المدفوع من الاقساط 11505 ريال = 25311 ريال
    فالحين انت تبي الخصم على هالمبلغ 25311 ريال

اولا يتم احتساب الاستهلاك......انت لك عميل 15 شهر, يعني تم احتساب المرابحه للسنه الاولى والتأمين للسنه الاولى.....وبما انه تم دخول السنه الثانيه واحتسب عليك ثلاث شهور بالتالي يكون السنه الثانيه محسوبه عليك من ناحيه التأمين والمرابحه, ويتبقى سنتين لك, والشركه لها الحق بأعفائك من السنتين او جزء منها ويحق لك الاعتراض وتقديم الطلب مره اخرى ومره ثالثه, حتى تسقط السنتين الباقيه, لكن هذا ليس بالمجهود السهل ويجب مراجعه الاداره العامه بالرياض لان المناطق الاخرى لن تستطيع عمل اي مجهود اكثر من المصرح لها.

ارجوا ان اكون قد وفقت ولاي استفسار نرجوا عدم التردد

..:: TAHOE//YUKON GRP. MEMBER ::..

طيب يا اخوان
    انا اخذت عن طريقهم يوكن 2010 في رمضان ودفعت دفعة اولى 50 الف وصار القسط 1903 ريال لمدة 5 سنوات ودفعة اخيرة على ما اظن 29 الف
    المهم انا ناوي اعطيهم اول قسط في شهر اكتوبر الجاي لانهم اعفوني من فترة سداد لمدة 60 يوم وبعدين تسدد
    وبعدين ناوي اني اسدد قيمة السيارة كاملة كاش وارتاح لانها تيسرت فلوسها
    فهل تتوقعون انهم يوافقون ؟
    قيمة السيارة كاش 143 الف
    وبالنسبة للعقد ما اعطوني نسخة منه اقدر اطلبه منهم
    انا في الرياض
    ارجوا الرد مشكورين

مشرف سابق الصورة الرمزية M~أمير بكلمتي~M

موضوع قديم

يغلق

أخوكـ