روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات | youtube قناة السيارات


صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 14

الموضوع: معرض دبي الدولي للسيارات يعزز مكانته من خلال عرض طرز جديدة

  1. #1
    عضو نشط الصورة الرمزية راعي الوسط
    تاريخ التسجيل
    16-07-2006
    الدولة
    UAE ابوظبي
    العمر
    34
    المشاركات
    438
    معدل تقييم المستوى
    690

    معرض دبي الدولي للسيارات يعزز مكانته من خلال عرض طرز جديدة



    يتميّز معرض دبي الدولي للسيارات بدورته العاشرة هذا العام من خلال قيام مجموعة من شركات السيارات في العالم بالكشف عن أحدث طرزها وابتكاراتها التقنية أمام أسواق الشرق الأوسط وعلى المستوى الدولي أيضاً. ويَعِدُ المعرض الذي سيقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بين 16 و20 ديسمبر المقبل، الزائرين بكثير من الإثارة والحركة والتشويق.

    أدّت مجموعة من العوامل إلى تعزيز الأهمية التي تتمتّع بها دبي ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام بالنسبة لقطاع السيارات، ومن أبرز هذه العوامل إلغاء عدد من الفعاليات الخاصة بالسيارات على المستوى الدولي وتحجيم بعضها خلال العام الماضي، إضافة إلى قرار عدد من أبرز الشركات المصنّعة بجعل معرض دبي الدولي للسيارات المنصّة العالمية لإطلاق الطرز الجديدة.

    يحتفل معرض دبي الدولي للسيارات بدورته العاشرة هذه السنة بعد أن بدأ تنظيمه كل عامين منذ 1991، وهو يتميّز بالعديد من الفعاليات المهمة، التي من بينها تنظيم 14 عملية إطلاق دولية للطرز الجديدة إضافة إلى 40 عملية طرح إقليمية، وكذلك عرض ما يزيد عن 200 طراز جديد.

    ومن ضمن السيارات الجديدة التي ستظهر لأول مرة على الساحة الدولية من خلال معرض هذا العام هناك طراز "أيه إف-10" من "أراش سوبر كارز"، و"كيبلر موتورز"، و"كيا كادينزا"، و"مرسيدس-بنز الفئة جي" بإصدار العام 1979، و"رينو جي سي سي فلوينس". وهناك أيضاً مجموعة من برامج التعديل والتطوير للسيارات من بينها تلك الخاصة بطراز "بورشه باناميرا وايدبودي" من تصميم "فاب"، و"ماكلارين ديزاير رودستر"، و"مرسيدس إس إل ألتيميت"، إضافة إلى طرازي "بي إم دبليو إكس6 إم"، و"إكس5 إم" من "هامان"، و"رينج روفر سبورت إتش إس آر" من "ريفيري" طراز العام 2010. ومن المتوقّع أن تدهش شركة "برابوس" عالم السيارات عبر طرازين جديدين عالمياً، فيما ستقوم شركة "بي إف برفورمانس" بالكشف عن طراز "فرساتشي لامبورغيني مورسيلاغو جي تي 660" لدى "أوتو تراك".

    ومن المنتظَر أن تكون دورة هذا العام التي تقام على مدى خمسة أيام الأكثر متعة وإثارة حتى الآن وذلك من خلال عرض مجموعة رائعة من السيارات النموذجية على منصّات بعض الشركات المشاركة، إلى جانب توفر العروض الخاصة وتنظيم الأنشطة التفاعلية وتوفر فرص ربح الكثير من الجوائز القيّمة.

    واعتبرت تريكسي لو، النائب الأول للرئيس لإدارة المعارض والفعاليات بمركز دبي التجاري العالمي المنظّم للحدث، إن الشغف الكبير في المنطقة تجاه التصاميم المبتكرة والأداء الفائق للسيارات، إضافة إلى المرونة النسبية في قطاع يواجه الكثير من التحديات، قد ساعدت معرض دبي الدولي للسيارات في كسب أهمية متزايدة ضمن عالم السيارات، وقالت: "دون شك، فإن تنظيم عمليات الإطلاق الدولية من قِبَل مجموعة من أبرز الأسماء مثل أراش سوبر كارز وكيبلر وكيا ومرسيدس ورينو وغيرها يضع معرض دبي الدولي للسيارات ومنطقة الشرق الأوسط تحت الأضواء العالمية ويُنهي العام 2009 بطريقة إيجابية فعلاً".

    وإضافة إلى الطرز الجديدة الرائعة التي سيتم عرضها، يحتفل معرض دبي الدولي للسيارات بدورته العاشرة بطريقة خاصة ومميّزة ستُدخل البهجة إلى قلوب الجميع. فهو يمنح الزوّار فرصة ربح سيارة من بين ست سيارات تبلغ قيمتها المجتمعة 1,5 مليون درهم. كما يمكن للحاضرين التمتّع برؤية سيارة لكزس جديدة تتم تغطيتها بأوراق الذهب، إضافة إلى المشاركة في فعالية 'المسار الأخضر' التي تنظّمها شركة إينوك خلال أيام المعرض.

    وباحتوائه على كل ما يتعلّق بعالم السيارات، فإن معرض دبي الدولي سيشتمل على كل ما يرغب الزوّار برؤيته.

    انطلق نحو معرض دبي الدولي للسيارات هذه السنة لتكون من بين الأشخاص الأوائل في العالم الذين سيستطيعون رؤية الطراز الأحدث والأسرع من السيارات الفائقة لدى شركة "أراش سوبر كارز"، والمتمثّلة بطراز "أيه إف-10" المعدّل والمستوحى تصميمه من سيارات سباقات "لو مان وإف1".

    أما شركة "أستون مارتن" فستطرح لعشّاق هذه العلامة التجارية طراز "وان-77" الذي يحمل هذا الإسم كون 177 سيارة منه سيتم انتاجها فقط، إضافة إلى طراز "رابيد" رباعي الأبواب الذي يتمتّع بكافة مزايا السيارات الرياضية ويطل من دبي لأول مرة على الساحة الإقليمية. كما هناك طراز "دي بي إس فولانتي" وطراز "في 12 فانتيج" المميّز.

    وتشارك أودي بحضور قوي في معرض دبي الدولي للسيارات هذا العام عبر عرض مجموعة من أبرز طرزها الجديدة التي تشمل "أيه 5 سبورتباك" الذي يُعدّ مفهوماً مبتكراً من سيارة كوبيه ذات 5 أبواب، وطراز "أيه 5 كابريوليه"، وطراز أودي "آر8 في10" الرائع.

    وإن كان الأمر يتعلّق بتجربة 'المسار الأخضر' أو تجربة نظام المحاكاة لسيارة فورد "إف 150"، فإن تحقيق أسرع الأوقات سيتيح لعدد من الزوّار التمتّع بالفوز خلال معرض دبي الدولي للسيارات هذا العام.

    وستعرض شركة "ألتيمت موتورز" الموزّع الحصري لسيارات "شلبي سوبر كارز" أسرع سيارة في العالم وهي "ألتيمت إيرو 2010" التي تتمتّع بقوّة 1287 حصاناً وحقّقت سرعة قياسية بلغت 414,31 كليومتر في الساعة، وهي ترتقي بمفهوم سيارات الأداء الفائق إلى مستويات أعلى.

    وتقوم شركة إينوك، أحد أبرز رعاة معرض هذا العام ضمن الفئة البلاتينية والحائزة على جائزة بارزة للزيوت الصديقة للبيئة، بطرح عدد قياسي من المبادرات البيئية شاملة منافسة 'المسار الأخضر من إينوك' التي يتم عبرها مرافقة الأولاد في رحلة ممتعة حول المعرض للتعرّف إلى كل ما هو أخضر ضمن أكثر من 20 منصّة مشاركة في هذه المبادرة.

    وتُعتبَر إكس العلامة المميّزة لدى "بي إم دبليو" هذا العام إذ تحتفل الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع السيارات الفخمة بالعيد العاشر لطرح طراز "بي إم دبليو إكس 5". لذلك ستنضم نسخة محدودة من "إكس 5" إلى ستة طرز راقية أخرى تظهر لأول مرة في المنطقة ومن بينها طراز "بي إم دبليو إكس 1" وطرازي "بي إم دبليو إكس 5 إم"، و "إكس 6 إم" القويين، وطراز "بي إم دبليو أكتيف هيبريد إكس 6"، وطراز "بي إم دبليو أكتيف هيبريد 7 إم"، وطراز "بي إم دبليو غراند توريزمو".

    ومهما كان حجمها، صغيرة أم كبيرة، أو أي شيء يزوّد بإطارات، فلا بد أن يتواجد في معرض دبي الدولي للسيارات بدورته العاشرة.

    بنتلي تعتزم تقديم ثلاثة طرز للمنطقة هذا العام شاملة أسرع وأقوى سيارة بنتلي على الإطلاق وهي "كونتيننتال سبورسبورتس" القوية ذات المقعدين والتي تتمتّع بأداء السيارات الفائقة وتجربة قيادة عالية التركيز. وتُعتبَر سوبرسبورتس أول سيارة بنتلي تعمل على البترول والوقود البيولوجي وهي تقود التوجّه نحو اعتماد تقنية "فليكس فيول" في قطاع السيارات الفخمة. أما طراز "مولسان" الجديد الذي يُعدّ تقديراً للطرز السابقة، فهو طراز عصري رائد يزخر بكل ما تتميّز به علامة بنتلي ويتمتّع بشخصية أنيقة لكن رياضية في الوقت نفسه.

    أما شركة "برابوس" المتخصّصة بتعديل أداء وتصميم وشكل سيارات مرسيدس-بنز ومنحها شخصية خاصة، فقد اختارت معرض دبي الدولي للسيارات ليشكّل منصّة تقوم من خلالها بطرح طرازين بارزين جديدين لديها.

    واحتفالاً بفتح صفحة جديدة خاصة بمجموعة سياراتها العصرية، سوف تتميّز "بيجو" بعرض طراز "آر سي زد" التي يشكّل تحوّلاً فريداً من سيارة نموذجية إلى سيارة انتاج تجاري ويجمع بين التصميم المبتكر والأداء الفعّال. وسينضمّ إليها طراز "بيجو 3008" وهو سيارة كروس أوفر مدمجة ورحبة، وكذلك لأول مرة في المنطقة ستُعرَض سيارة سباقات "بيجو 908 إتش دي آي" الفائزة بسباق لو مان 24 ساعة.

    تتيح الأنشطة التفاعلية والترفيهية خلال معرض دبي الدولي للسيارات قضاء يوم ممتع ورائع لكامل أفراد العائلة. فبدءاً من العرض الحي لعملية تغطية سيارة "لكزس" فاخرة بأوراق الذهب وصولاً إلى تجربة 'المسار الأخضر من إينوك' الخاصة بالزوّار الصغار، هناك العديد من الأنشطة الممتعة للجميع.

    وتقوم تويوتا في معرض هذا العام بعرض طراز "لاند كروزر برادو" الجديد كلياً والناجح جداً والذي تم إطلاقه مؤخراً، إضافة إلى نسختين فريدتين من طراز "إف جاي كروزر" و "لاند كروزر" ومركبتين نموذجيتين مستدامتين من قسم الأبحاث والتطوير في تويوتا.

    ومن بين أسرع القطاعات نمواً وأكثرها شعبية في عالم السيارات هناك قطاع تعديل السيارات ومنحها شخصية خاصة بها. وسوف يشارك عدد كبير من أبرز شركات التعديل في العالم ومن بينها شركات غيمبالا وهامان موتور سبورتس الشرق الأوسط، وبي إف برفورمانس، وتام أوتو إنجينيرينغ، وفاب ديزاين وغيرها، حيث ستقوم هذه الشركات بعرض عمليات التعديل والتعزيز الرائعة التي تجريها على بعض أبرز وأحدث الطرز التي سيتم إطلاقها.

    جنرال موتورز ومن خلال ما يزيد عن 30 سيارة معروضة على أكبر منصّة في المعرض، ستقوم بالكشف عن خمسة طرز ممتعة جديدة لسيارات "شفروليه" و"كاديلاك"، و "كمارو" في المنطقة، إلى جانب عرض طرازين نموذجيين ثوريين جديدين وتقديم ثلاث سيارات "همر" معدّلة.

    ومن خلال تراثها العريق في مجال التميّز بالتصاميم والأداء الفائق، سوف تقوم شركة جاكوار البريطانية بالكشف عن طراز إكس جاي (XJ) للعام 2010 في الأسواق الإقليمية خلال الزيارة التي يقوم بها إلى المنطقة مدير التصميم الشهير عالمياً، إيان كالّوم.

    رينو ستعرض بدورها إرثها العريق والطويل في عالم رياضة السيارات خلال حدث هذا العام مع وجود منطقة مخصّصة لعرض طراز "بيرلنتي" الأسطوري الذي يعود للعام 1973، وطراز "ميغان تروفي" والسيارة إف1 المميّزة.

    وستتوّج جولة شركة "رولس رويس" في الشرق الأوسط لطرح طراز "جوست" الذي يُعدّ أقوى سيارة رولس رويس يتم تصنيعها حتى الآن، من خلال المشاركة في معرض دبي الدولي لهذا العام.

    زينفو إس تي-1 ستظهر لأول مرة في الشرق الأوسط خلال معرض دبي الدولي، لتصبح من أبرز العلامات التجارية في قطاع السيارات الرائدة هناك. وهي واحدة من السيارات الرياضية الأرقى في العالم التي يتم تصنيعها يدوياً وتتمتّع بسرعة قصوى تصل إلى 375 كيلومتر في الساعة. وسوف تجذب زينفو إس تي-1 الأنظار بالتأكيد وتداعب مخيّلة محبّي السيارات الفائقة في المنطقة.

    الطرز النموذجية مثل دائماً مفاجآت أي معرض للسيارات، ومعرض دبي الدولي لا يشذّ عن هذه القاعدة أبداً. ومن بين أبرز الشركات التي ستقدّم طرزاً نموذجية جديدة هناك جنرال موتورز التي إلى جانب عرض طرز الانتاج التجاري لديها والبالغ عددها 27 طرازاً، ستقوم أيضاً بإبراز ثلاثة طرز نموذجية وهي سيارة "شفروليه فولت" الكهربائية الرائدة وسيارة "سي تي إس كوبيه"، و "سيارة كورفيت ستينغراي - ترانسفورمر 2" لمحبّي الحركة والتشويق. وكذلك هناك سيارة "لكزس إل إف-أي" الجميلة النموذجية ضمن قطاع السيارات الفائقة والتي ستسير على طرقات دولة الإمارات في بدايات العام المقبل. كما هناك سيارة رياضية نموذجية فائقة من "بي إم دبليو"، وطراز نموذجي هجين جديد من "هيونداي".

    غونو أوتوس - عملاق السيارات الصينية- سيعرض مجموعته مقبولة الأسعار من سيارات "البيك-أب" والسيارات الرياضية متعدّدة المهام في أسواق الشرق الأوسط المهمة بالنسبة للشركة.

    فيراري ستقوم بدورها بعرض طراز "فيراري كاليفورنيا"، و "599 إتش جي تي إي" على منصّتها في معرض دبي الدولي للسيارات.

    وبعودتها مجدّداً إلى الشرق الأوسط واعتبار معرض دبي الدولي منصّة مثالية، تقوم شركة السيارات الإيطالية "فيات" بإعادة إطلاق طرزها في دول مجلس التعاون الخليجي وهي تعرض مجموعة من السيارات المكشوفة والكوبيه والمركبات التجارية الخفيفة.

    ومن خلال منصّة ضخمة تتّسع لـ23 سيارة شاملة طراز "فورد توروس" 2010 الجديد كلياً، وطراز "لينكولن إم كاي تي" 2010 الفاخر والجديد كلياً وطراز "إف 150 إس في تي رابتور" فائق القوة، فإن الزوّار سيتمكّنون أيضاً من التمتّع بزيارة منصّة فورد لمشاهدة عمليات التعديل الحيّة لطراز "فورد موستينغ" أو الجلوس في مجسّم المحاكاة لطراز "إف 150 إس في تي رابتور" لأجل المشاركة في تحدّي فورد على الطرقات الوعرة.

    أما "فولكسفاغن" فستسعرض شخصيتها الرياضية وقدراتها في مجال السباقات أمام محبّي السيارات في الشرق الأوسط عبر الكشف عن طراز "طوارق" للسباقات والفائز بجوائز قيّمة، وطراز "شيروكو جي تي 24" الرياضي جداً ضمن المجموعة القوية لطرز فولكسفاغن.

    قم بقيادة واحدة من السيارات الست الجديدة التي يمكن الفوز بها خلال معرض دبي الدولي للسيارات بدورته العاشرة والتي تشمل طرزاً رائعة مثل أودي "أيه 4" السريعة، و "شفروليه كمارو"، و "شفروليه كروز" الرشيقة، وسيارة "مرسيدس-بنز إس400" الفاخرة جداً، و "تويوتا سيكويا" الضخمة وسيارة "فولكسفاغن غولف 6" الرائعة والجديدة بالكامل.

    وإلى جانب أكبر وأفضل شركات تصنيع السيارات، يشتمل معرض دبي الدولي للسيارات أيضاً على منطقة مخصّصة لعرض قطع الغيار والأكسسوارات، حيث يوفر العارضون مجموعة شاملة وواسعة من المنتجات لقطاع السيارات في أسواق الشرق الأوسط وهي تضم قطع المحرّكات والمكوّنات والإكسسوارات والمنتجات الراقية للسيارات من أبرز المزوّدين، ومثال على ذلك إطارات كونتيننتال ودانلوب وهانكوك ويوكوهاما وغيرها العديد.

    كبير المصمّمين "بيتر شراير" سيقوم بالكشف عن 12 طرازاً جديداً لدى شركة تصنيع السيارات الكورية كيا شاملة الظهور العالمي الأول لطراز "كيا كادينزا" الرائع ضمن فئة سيارات الكوبيه-الصالون الفخمة والذي يتميّز فعلاً ضمن فئة السيارات الفاخرة.

    "لاند روفر" ستعرض طراز رينج روفر سبورت 2010 الأبرز ضمن المجموعة، وطراز رينج روفر سبورت إل إي 2010 وطراز "رينج روفر أوتوبايوغرافي"، إضافة إلى الجيل المقبل من طرز إل آر4، وإل آر2.

    وبينما يحتفل معرض دبي الدولي للسيارات بدورته العاشرة، فإن شركة السيارات الفاخرة لكزس تحتفل بعيدها العشرين هذا العام عبر مجموعة مميّزة من أحدث الطرز الفخمة خلال معرض هذه السنة. وسوف يتمتع الزوّار بالتعرّف حصرياً على طرازين جديدين سيتم إطلاقهما في بدايات العام المقبل، إلى جانب عرض سيارة كروس أوفر الرياضية متعدّدة المهام ورباعية الدفع، آر إكس350 الفخمة وسيارة آي إس300 سي المكشوفة الرائعة، وهما يظهران لأول مرة في المنطقة.

    وكما هو الحال بالنسبة لشركة لاند روفر، يشارك مصنّع بريطاني آخر هو شركة لندن تاكسي إنترناشونال التي تقوم بانتاج السيارات الشهيرة عالمياً الخاصة بتاكسي لندن والتي تظهر لأول مرة في الشرق الأوسط خلال معرض هذا العام.

    مزيد من اللمسات الفاخرة لمعرض هذا العام، تأتي شركة مازيراتي المميّزة بسياراتها الفخمة. فالأداء القوي والتصاميم الرائعة هي عناصر موروثة في كافة الطرز، وسوف تشتمل مجموعة سيارات هذه السنة على طراز غران توريزمو إم سي سبورت لاين، وكواتروبورتي سبورت جي تي إس.

    ومن خلال منصّة مميّزة في معرض دبي الدولي هذا العام، تقدّم شركة مرسيدس-بنز أحدث سياراتها في المنطقة شاملة طراز إس إل إس أي إم جي 'غولّوينغ' الذي يُعدّ تقديراً للسيارة الأساسية التي ظهرت لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات في العام 1954. إضافة إلى هذا، سوف يظهر طراز الفئة جي، نسخة العام 79 على الساحة الدولية ليقود مجموعة طرز الفئة جي الناجحة جداً.

    أما سيارة ميني الصغيرة ذات الشخصية المميّزة والفريدة والتي تُعدّ من أكثر السيارات شعبية في العالم، فتنضمّ إلى فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات عبر احتفالية خاصة بها في عيدها الخمسين. وسوف يفرح محبّو سيارات ميني عندما يعلمون أن النسختين التذكاريتين المحدودتين من "ميني 50 كامدن" و "ميني 50 مايفير" ستظهران لأول مرة في الشرق الأوسط خلال المعرض. إضافة إلى هذا، سوف تتوفر إمكانية تجربة قيادة طرز ميني هاتش، وميني كابريو، وميني كلوبمان للجمهور.

    وتتواجد شركتا مازدا، ومتسوبيشي بقوة في معرض هذا العام وستعرضان أفضل طرزهما ضمن الفئات المختلفة أمام الأعداد الكبيرة من محبّي هذه السيارات.

    وبالنسبة لعشّاق وجامعي السيارات في المنطقة، يجب عليهم زيارة منصّة موتوربلاس التي تضم تجهيزات خاصة بالسباقات وتذكارات وإكسسوارات وأحدث أنظمة سمعية للسيارات وغيرها العديد من الأمور الأخرى التي تشمل خدمات ركن السيارات والتمويل والتأمين، بحيث يتوفر لديها كل ما قد يحتاج إليه الناس في سوق ما بعد البيع.

    والعروض الخاصة التي يمكن التمتّع بها مرّة واحدة في الحياة تجعل معرض دبي الدولي للسيارات المكان الأنسب للراغبين بشراء سيارة لاتخاذ قرارت صائبة مبنية على المعلومات الصحيحة. ومن خلال تواجد أحد رعاة المعرض ضمن الفئة البلاتينية المتمثّل بمصرف الهلال، وتوفر خدمات تمويل السيارات في ساعة واحدة خلال المعرض، لم تكن الفرصة أسهل قبلاً لقيادة السيارة التي تحلمون بها.

    وكون البيئة وكل شيء يتمحور حول عنصر الاستدامة هي من أبرز المواضيع هذه الأيام، يستضيف معرض دبي الدولي للسيارات منتدى التنقّلية المستدامة خلال الأيام الخمسة للمعرض. وسوف يشارك فيه عدد من أبرز الخبراء في هذا المجال من شركات السيارات الرائدة مثل بي إم دبليو، وجنرال موتورز، إلى جانب خبراء من شركة إينوك، ومجموعة الاستدامة الاستشارية في الإمارات.

    نيسان تعرض أبرز سياراتها عبر الشركة العربية للسيارات في معرض دبي الدولي للسيارات 2009 هناك طراز نيسان "جي تي-آر 'سبيك في'، النسخة عالية الأداء من سيارة نيسان "جي تي-آر" متعدّدة الأبعاد. كما ستقوم الشركة العربية للسيارات بعرض طراز السيدان الرياضي الفاخر نيسان ماكسيما الجديدة بالكامل للعام 2010 وطراز 370 زر كوبيه، وطراز 370 زر رودستر، التي تم إطلاقها في المنطقة في شهر أكتوبر من العام الجاري. وكذلك سيتم عرض نسخ جديدة للعام 2010 من طرازي ألتيما سيدان، وألتيما كوبيه، الشهيرين لدى نيسان، إلى جانب مجموعة من الطرز الأخرى المفضّلة من ضمن مجموعة نيسان الواسعة.

    هايما الشركة الرائدة في بلدها الأم والتي تتمتّع بخطط مستقبلية لتأسيس أعمال في منطقة الشرق الأوسط ستعرض مجموعة من السيارات شاملة الطراز الرياضي إتش2 هاتشباك، وطراز "فاميلي 09" الذي كان من ضمن أفضل ثلاثة طرز مبيعاً في الصين، وأول سيارة رياضية متعدّدة المهام وترفيهية، "هايما إس3".

    أما فيما يتعلّق بالسيارات الهجينة، فإن معرض دبي الدولي للسيارات سيشتمل على عدد من الطرز الهجينة الخاصة بالمنطقة. فشركة مرسيدس-بنز ستظهر مزاياها 'الخضراء' مع الظهور الأول لسيارة إس400 الرائعة والتي تُعدّ السلسلة الأولى من سيارات الإنتاج التجاري الفخمة التي تحتوي على نظام قيادة هجين مع بطارية ليثيوم-أيون والتي سيبدأ بيعها في أسواق الشرق الأوسط والمشرق. وستقوم شركة بي إم دبليو بالكشف عن طرازين هجينين جديدين هما أكتيف هايبرد 7، وأكتيف هيبرد إكس6.

    وللأشخاص الذين يحبّون أن يتطاير شعرهم في الهواء الطلق، فإن شركة وستفيلد سبورتس كارز البريطانية الرائدة في مجال التصنيع اليدوي للسيارات الرياضية ستقدّم الخيار الأمثل عبر عرض أفضل سياراتها الرياضية المكشوفة بمقعدين في معرض هذا العام.

    يمكنك اكتشاف متعة سباقات السيارات في حلبة مرسى ياس التي استضافت في العاصمة أبوظبي بطولة الفورمولا 1 منذ أيام قليلة، أثناء معرض دبي الدولي للسيارات حيث تُظهِر بعض ملامحها الرائعة والمميّزة للجمهور. وسوف يستمتع الزوّار بالتعرّف على أفضل ما تتمتّع به جزيرة ياس في مجال السباقات وذلك عبر عالم فيراري وحلبة الفورمولا 1، إضافة إلى الاستمتاع بفرصة الجلوس في سيارة إف 1 ذات المقعدين.

    يقام معرض دبي الدولي للسيارات بين 16 و20 ديسمبر المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وهو يفتح أبوابه من الساعة 11 قبل الظهر حتى الساعة 10 مساءً كل يوم ما عدا يوم الجمعة في 18 ديسمبر حيث يفتح أبوابه بين الساعة 3 عصراً و10 مساءً. يبلغ سعر تذكرة الدخول 40 درهماً للشخص الواحد لزيارة معرض دبي الدولي للسيارات، و50 درهماً للشخص الواحد لزيارة معرض دبي الدولي للسيارات ومعرض دبي للمغامرات الذي يتم تنظيمه في الوقت ذاته. وتخوّل التذكرتان المشاركة المجانية في السحب على الجائزة الكبرى التي تضم ست سيارات



    ظبياني وكلي فخر

  2. #2
    عضو نشط الصورة الرمزية راعي الوسط
    تاريخ التسجيل
    16-07-2006
    الدولة
    UAE ابوظبي
    العمر
    34
    المشاركات
    438
    معدل تقييم المستوى
    690

    رد: معرض دبي الدولي للسيارات يعزز مكانته من خلال عرض طرز جديدة

    وين الردود يااااااااااااااااااااااااااااااا جماعه

  3. #3
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    20-07-2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,045
    معدل تقييم المستوى
    1496

    رد: معرض دبي الدولي للسيارات يعزز مكانته من خلال عرض طرز جديدة

    مشكوور الله يعطيك العافية ...

    ولو كان الكلام بينه فراغات وملون ومدعم بالصور كان حيكون 100%

  4. #4
    عضـو مميـز الصورة الرمزية C300-SRT8
    تاريخ التسجيل
    01-12-2005
    الدولة
    AL-RIYADH
    المشاركات
    3,774
    معدل تقييم المستوى
    416

    رد: معرض دبي الدولي للسيارات يعزز مكانته من خلال عرض طرز جديدة

    هذي المعارض صح ماهو معارضنا حاطين وانيتات والباقي كله سيارات عاديه كلها نشوفها في الشوارع

  5. #5
    مشرف سابق الصورة الرمزية M.Suliman
    تاريخ التسجيل
    12-02-2009
    المشاركات
    4,101
    معدل تقييم المستوى
    2325

    رد: معرض دبي الدولي للسيارات يعزز مكانته من خلال عرض طرز جديدة

    هذا المعرض دخولها بفلوس 50 درهم بس تحس نفسك في معرض صح تدفع 50 من كل قلبك على الاقل في المعرض دبي تم الكشف عن المرسيدس Eكوبية كشف وغيره وغيره من السيارات انا اتمنى ان اكون هناك
    ويعطيك اللف عالفية ومشكور

  6. #6
    عضو مجلس ادارة المنتدى الصورة الرمزية Night
    تاريخ التسجيل
    19-09-2004
    الدولة
    к υ ω α i т
    المشاركات
    17,983
    معدل تقييم المستوى
    510

    رد: معرض دبي الدولي للسيارات يعزز مكانته من خلال عرض طرز جديدة

    شكرا لك عزيزي على الموضوع

    ونتمنى وضع رابط الخبر للاهميه

    مع التحية

    Night

  7. #7
    عضو سوبر الصورة الرمزية مسعود الفضي
    تاريخ التسجيل
    13-01-2008
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    2,604
    معدل تقييم المستوى
    306

    رد: معرض دبي الدولي للسيارات يعزز مكانته من خلال عرض طرز جديدة

    شكرا لك على التقرير وفقك الله

  8. #8
    عضو سوبر الصورة الرمزية عطل طارئ
    تاريخ التسجيل
    12-07-2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,438
    معدل تقييم المستوى
    914

    رد: معرض دبي الدولي للسيارات يعزز مكانته من خلال عرض طرز جديدة

    من جد معرض دبي كله على بعضه مميز جدااااا
    هذيه المعارض اللي تشرح الصدر

    والف شكر وتقدير لك

المواضيع المتشابهه

  1. لا لا لا يفوتكم معرض الرياض الدولي للسيارات 2003
    بواسطة الهويشل ابومطر في المنتدى منتدى السيارات العام
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 06-11-2002, 04:54 PM
X