روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 38 من 171 الأولىالأولى ... 28 36 37 38 39 40 48 88 138 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 297 إلى 304 من 1361

الموضوع: برمجة مفاتيح السيارت

عضو نشط

رد : برمجة مفاتيح السيارت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عثمان الالوسى مشاهدة المشاركة
    قال نبيينا الاكرم صلى الله علية وسلم ( من صنع اليكم معروفا فكافاوة فان لم تجدوا ما تكافاوة فقولو جزاك الله خيرا ) وانا اقول لك جزاك الله كل خير فى الدنيا والاخرة وانا اشكرك جدا على اهتمامك اخ انا اظفت اميلك وارسلت لك رسالة بخصوص ارسالك البرنامج الي فقط سؤوالى الاخر وكما تعرف ان كود الجيب والشوفر والدوج الامريكيات يخرج بحساب رقم ال vin ماذا يعنى هذا التعبير وكيف اخرج البن كود هذة السيارات للعلم ان عندى جهاز ال sbbالايطالى ارشدنى ارشدك الله لكل خير والسلام

السلام عليكم 0 اشكرك جدا اخي العزيز الجيب /الكلايزر/النيسان/ البيجو/الرينو/الاوبل/ اودي/ المتسيوبيشي/ الزوم/ الهونداي/الكيا/000كل هذه السيارات تحتاج الى بين كود والحصول على هذا الكود بواسطة الشركات وبعض المصادر0وذلك بارسال رقم الشاسي (VIN)الى الشركة المصنعة 0مقابل مبلغ معين ونحصل على البين كود

عضو نشط

افحص ريموت سيارتك بنفسك000 اجلب راديو منزلي 00 افتح الراديو على موجة FM ضع المزولة على الفراغ اي الوشة او الوشيش ثم قرب الريموت على الراديو ثم اكبس على اول كبسة سوف نسمع صدور صفير مع الوشة او ازيزاوتتغيرالوشة او تتقطع 00 فهذا يعني ان الكبسة تعمل 0انتقل الى الكبسة الثانية وهذا فاذاكملت الكبسات بنفس النمط فهذا يعني الريموت شغال فاذا لم تستجيب السيارة فهذا يعني ان العطل في السيارة00ملاحظة لاتستطيع فحص الريموت على راديو السيارة لانه مزود بكنديسرات تصفية

عضو نشط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed6ahmed مشاهدة المشاركة
    اشكرك من كل قلبي على تجاوبك وافادتي ن الريموت يعمل بس عن قرب اقل من متر غيرت البطارية نفس الشي وفتحة الريموت ونظفتة بفرشة اسنان ولكن نفس المشكلة علماً بان عند فتح ريموت لا يوجد اي املاح نظيف ما هي المشكله بتوقعاتك ؟
    اخي العزيز لم يبقى لديك سوى فحص الريموت بالطريقة المذكورة في الصفحة 30 من هذا المنتدى واتباع الفقرة (3) من التعليمات التي قرئتها في نفس الصفحة وهي الذهاب الى الكهربائي 00ارجو ان توسع قلبك وتتحملني وارجو ان ترسلي

عضو نشط

[quote=omo.bakri;1780248]افحص ريموت سيارتك بنفسك000 اجلب راديو منزلي 00 افتح الراديو على موجة FM ضع المزولة على الفراغ اي الوشة او الوشيش ثم قرب الريموت على الراديو ثم اكبس على اول كبسة سوف نسمع صدور صفير مع الوشة او ازيزاوتتغيرالوشة او تتقطع 00 فهذا يعني ان الكبسة تعمل 0انتقل الى الكبسة الثانية وهذا فاذاكملت الكبسات بنفس النمط فهذا يعني الريموت شغال فاذا لم تستجيب السيارة فهذا يعني ان العطل في السيارة[/quote] وبالذات كنترول الارسال والاستقبال (الرسيفر) الذي يصدر الاوامر الى وحدة ( bcm )التي بدورها تقفل الابواب وفتحها 000ملاحظة لاتستطيع فحص الريموت على راديو السيارة لانه مزود بكنديسرات تصفية

عضو نشط الصورة الرمزية Abu-Mashari

السلام عليكم

اخوي الله يعطيك العافية وعساك على القوة وشاكرين لك خدماتك ووقتك اللي تعطينا اياه

استفساري ياطويل العمر كالتالي:

عندي تاهو LTZ 2009
    مفتاحه عادي جدا وماشفت فيه اي شي زايد يوضح انه مشفر او ماشابه!!

رحت اسوي نسخة عليه قالي صاحب المحل بــ 150 ريال
    قلت له المفتاح عادي وقالي اذا تحب انسخه لك كمفتاح عادي بس ماراح يشغل السيارة

فهل هذا الكلام صحيح؟؟؟

مع العلم اني فحصت المفتاح نظريا وماشفت فيه حاجة تدل انه يحتاج تشفير او اكتروني!!

زيه زي اي مفتاح من مفاتيح السيارات القديمة!!

وهل فيه طريقة ابرمج فيها المفتاح؟

الف شكر لك مقدما يالغالي

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omo.bakri مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم 0لبرمجة المفتاح اتبع الخطوات التالية 0
    1- جلب مفتاح من الوكالة وهو من النوع ID 46 واستنسخه على الاصلي
    2- وضع المفتاح الاصلي علىON ثم OF ستت مرات
    3- رفع المفتاح الاصلي
    4- وضع المفتاح الجديد بسرعة على وضع ON ثم OF ستت مرات ويتبرمج المفتاح الثاني
    اخي العزيزاشكرسرعه ردك

هلاانسخ المفتاح من الوكاله او من محل مفاتيح عادي
    بعدين الرقم السري حق المفتاح ضايع هل لابد منه اوبدونه واذاكان ضروري كيف اعرفه
    وللك جزيل الشكر

عضو نشط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu-Mashari مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اخوي الله يعطيك العافية وعساك على القوة وشاكرين لك خدماتك ووقتك اللي تعطينا اياه

استفساري ياطويل العمر كالتالي:

عندي تاهو LTZ 2009
    مفتاحه عادي جدا وماشفت فيه اي شي زايد يوضح انه مشفر او ماشابه!!

رحت اسوي نسخة عليه قالي صاحب المحل بــ 150 ريال
    قلت له المفتاح عادي وقالي اذا تحب انسخه لك كمفتاح عادي بس ماراح يشغل السيارة

فهل هذا الكلام صحيح؟؟؟

مع العلم اني فحصت المفتاح نظريا وماشفت فيه حاجة تدل انه يحتاج تشفير او اكتروني!!

زيه زي اي مفتاح من مفاتيح السيارات القديمة!!

وهل فيه طريقة ابرمج فيها المفتاح؟

الف شكر لك مقدما يالغالي
    السلام عليكم 0 الكلام السمعتو صحيح لان لاتوجد اي نقطة دالة على مفتاح التاهو بالذات تدل على انه كود لانه تراه مفتاح عادي لايحتوي على كبسات او اشارة وانما يحتوي على ترانسبوندر(شيب) بحجم حبة عباد الشمس او اصغر تحقن هذة القطعة مع قبظة المفتاح البلاستيكية فلا نستطيع التمييز من الخارج وتعمل هذه القطعة بواسطة الحث الكهرومغناطيسي00ولكي تتحقق من المفتاح ؟استنسخ مفتاح عادي جدا ستلاحظ ان السيارة لاتشتغل به 000 يمكنك برمجة مفتاح اظافي

عضو نشط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيدوو مشاهدة المشاركة
    اخي العزيزاشكرسرعه ردك

هلاانسخ المفتاح من الوكاله او من محل مفاتيح عادي
    بعدين الرقم السري حق المفتاح ضايع هل لابد منه اوبدونه واذاكان ضروري كيف اعرفه
    وللك جزيل الشكر
    السلام عليكم 0يستحسن ان تجلب مفتاح من الوكالة لانه free غيرمبرمج سابقا مما يسهل البرمجة والرقم السري لاتحتاجه00