روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 23

الموضوع: طريقة برمجة اليوكون

عضو

طريقة برمجة اليوكون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليكم يا اخوان طريقة برمجة اليوكن لبعض الوظائف واسمحوني لو كان احد قد سبقني اليها ولكن حبا في المنتدى فحبيت ان اشارك .
    الطريقة الاولى : لمن تظهر عنده لمبة CHANGE ENGINE OILبعد تغيير الزيت او الفلتر( السيفون ) وتظهر الرسالة السابقة بعد تشغيل السيارة مباشرة لمدة عشر ثوان وبعدها تنطفي وهنا الحل .
    1. ضع مفتاح السيارة في السويتش وادره حتى وضع ماقبل التشغيل ( يعني افتح السويتش الى الاخر ) .
    2. اضغط دعاسة البنزين الى الاخر ثلاث مرات متتالية والدعسة الرابعة خلك داعس لمدة خمس ثوان حتى تومض اللمبة البرتقالية ومضات متتالية يكون بعدها رجع كمبيوتر الجيمس على حالته الطبيعية ولن تظهر الرسالة مرة اخرى . وكرر العمليه عندما تظهر لك تلك الرسالة مرة اخرى عند تغيير الزيت او السيفون .
    طريقة برمجة الابواب او المفتاح ولكن باللغة الانجليزية فمن يستطيع ترجمتها له الشكر الجزيل
    والله يا اخوان كنت اريد ادراج النص الانجليزي ولكن لم استطيع لانه يطلع لي اسماء الخطوط من ظمن النص وحاولت ولكن بدون جدوى .

التعديل الأخير تم بواسطة البناوي ; 30-07-2008 الساعة 12:11 AM

عضو جديد

رد : طريقة برمجة اليوكون

استاذي العزيز مشكور على المعلومه

واتمنى منك المساعده يوجد لدي في اليوكن دينالي 2001
    مايك وسماعات باين انها تستخدم للجوال كيف أقدر استعملها

وأيضا الزر اللى فيه النجمه واللى جمبها من أزرار وش وظيفتها

عارف انى طولت عليك لكن أتمنى انى القى منك صدر رحب

..:: TAHOE//YUKON GRP. MEMBER ::..

شكرا لك اخوي على الطريقة

تحياتي،،،،

عضو جديد

يا أخى هل يطبق هدا النضام فى سيارة بليزر

عضو سوبر

اخي البناوي,,, اشكرك على هالمعلومه الهامه انا كذلك جت رساله باليوكن تفيد تبديل زيت المحرك لانه بعد مسافة6000كيلو تضيء اللمبه وهي مبرمجه على عداد مسافة الزيت ولو بدلت الزيت وصفرت العداد ماتطفي تضيء لمدة15 ثانيه كل ماتشغل المحرك ,,,انا رحت لورشه كبيره بالاحساء وقال لي مصري على الاستقبال تدفع100ريال ونفحص السياره يمكن حساسات الزيت عطلانه ..ولاكني كنت مستعجل ساعتها وعند خروجي من الورشه قابلني صاحب الورشه وقلت له اناعميل لكم سابق كيف تاخذون علي 100ريال وركب بالسياره وطفى المحرك وقال لي عطني رقم الهيكل ولاكني عرفت انه ماهو معطيني باله يبي يصرفني وبعد10ثواني قال خلاص وشفت اللمبه تومض ....هذي السيارات الجديده اسرار واصحاب الورش لايريدون احد يعرف ,
    ((اما طريقة برمجة الريموت فهي سهله ولا تستقرق اكثر من30ثانيه وقد حصلتها في موقع انجليزي متخصص وترجمت الخطوات ونجحت وهي لاتتغيرفي اليوكن من موديل 2000إلى2006
    وسأنزل في هذا المنتدي طريقة البرمجه هذا اليوم ان شألله تعالى ِ

عضو

اخوي انا تشتغل عندي لمبة البريك لونها اصفر مع السايد واماتطفي الا لما اعيد تشغيل السياره .
    هل هي برمجه ام عطل في البريك .
    السياره يوكن م 2000.

عضو

اعتذر عن تاخير الرد ولكن وضعت الموضوع ولم اجد اي رد لمدة اسبوع او اسبوعين فاهملته ومررت عليه بالصدفه هذه الايام . اخي انس محمد من ناحية المايك فانا والله ليس عندي خلفية عنها واما من ناحية الزر اللي فيه النجمة فهذا برنامج اتصالات يسمى ون استار وهو خاص بالاتصال بين المواطن والمستشفى او الطوارئ وغير ذلك من الخدمات المتوفرة في امريكا وهو غير مدعوم في السعودية ولا تستفيد منه وله موقع خاص بهذا الاسم لشعبيته في امريكا والكثير منهم يستخدم هذا النظام . www.onstar.com

عضو

اشكرك اخي HATHOOF