روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 5 6 7
النتائج 49 إلى 55 من 55

الموضوع: الكـــــوري ... وما أدراك ما الكوري

عمر 206 سابقا الصورة الرمزية abo sirag

رد : الكـــــوري ... وما أدراك ما الكوري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلا حدود مشاهدة المشاركة
    ^
    ^

نعم هذا اللي صاير في المنتدى

معك كوري لاتمدحها حتى لو ذكرت مميزاتها بيخلونها عيب

معك ياباني حتى العيوب امدحها ومحد يقول لك شي
    اي والله كلامك صح ...

الحين اعطيك اكبر مثال ..لو سيارتك فيها خلل وجلست تشتكي لواحد متعصب للتويوتا طبعا سؤال بديهي ح يسالك ايش نوع سيارتك ..

او قلت الماني قام وارتعب وقال يااخي لي ما اخدت لك تويوتا ترى الاوروبي خرابها كثير ..هااااا

ولو قلت كوري برضوا قال ياخي التويوتا وارفع يدك ..وترى الكوري تعبانة وماتنفع ....

ولو قلت هوندا قال خرابها كثير وقطعها نار ليش اخدتها ...

نفس الشي نيسان قال قطعها نار بالرغم من ان الفرق بين الكورولا والصني جديدة 13000الف ريال..

اما لو قلت معاي كورولا او كامري يقول لك يا خي غير بواجي ولا نظف بخاخات ولو مرررة طفح الكيل
    قال بكل برودة غير المكينة او وضبها ...يعني بالعربي يوقف معاك ويساعدك لاخر لحظة ....

اقول ماقريت موضوع (تويوتا ليش)؟؟ اللي طرحه الاخ (ماغنا1) تلقاه في نفس القسم وشوف كيف اكلوا راسي بالتويوتا ...

عضو نشط جدا

أبو بدران :
    يلعن ام الفرق والله الوعلان رخيييييص اما عندنا والله الملحم محتكر الجبيل
    والمجدوعي يقول ما نعطيك ضمان الا لما تركب عندنا و ورشتهم بالدمام

بلا حدود :
    مطنوخ طلللل
    ولاني حق كشخه ولا شي
    ادخل مرفع كمومي واشحذ الفلبيني حق القطع الولاعه خخخخخخ

سراب :
    عاديه السالفه هع هع هع
    وسالفة الورش المشكله كلن يقول ما نعرفلها
    السياره صلبيه ماحد يعرفلها غير الملحم بالجبيل هذي المشكله
    والمجدوعي بالدمام لطعه يسحب فيه بالايام

LAMBARD :
    هلا هلا طلعت انت خخخخخخ
    يا قدمك والله واجتمعنا
    لا يكون ما تذكرني ؟

Banned

اخواني بخصوووص الصيانه 60000 كيلو
    خصووصا لمحركات البنزين ما اشووف له اي ضرووره ابداااا
    كل شي واضح ومعرووف
    الحمد لله هذا انا من بعد الالف الاول ما قبلت على الوكاله ابداا
    والان ماشي 110000كيلو ولله الحمد
    ما فيه حاجه ابدا تروح للوكاله >>>>رأي شخصي ومجرب

وشكرا

عضـو مميـز // مؤسس رابطة ملاك السيارات الكورية والآسيوية الصورة الرمزية بلا حدود

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر 206 مشاهدة المشاركة
    اي والله كلامك صح ...

الحين اعطيك اكبر مثال ..لو سيارتك فيها خلل وجلست تشتكي لواحد متعصب للتويوتا طبعا سؤال بديهي ح يسالك ايش نوع سيارتك ..

او قلت الماني قام وارتعب وقال يااخي لي ما اخدت لك تويوتا ترى الاوروبي خرابها كثير ..هااااا

ولو قلت كوري برضوا قال ياخي التويوتا وارفع يدك ..وترى الكوري تعبانة وماتنفع ....

ولو قلت هوندا قال خرابها كثير وقطعها نار ليش اخدتها ...

نفس الشي نيسان قال قطعها نار بالرغم من ان الفرق بين الكورولا والصني جديدة 13000الف ريال..

اما لو قلت معاي كورولا او كامري يقول لك يا خي غير بواجي ولا نظف بخاخات ولو مرررة طفح الكيل
    قال بكل برودة غير المكينة او وضبها ...يعني بالعربي يوقف معاك ويساعدك لاخر لحظة ....

اقول ماقريت موضوع (تويوتا ليش)؟؟ اللي طرحه الاخ (ماغنا1) تلقاه في نفس القسم وشوف كيف اكلوا راسي بالتويوتا ...
    اقرب دليل موقع تويوتا العرب

ادخل على قسم كامري او اوريون

وعد واغلط من المواضيع والمشاكل ( تنسيم , طقه بالقير , القير العادي احياناً مايعشق , صوت ديكورات الـخ )

وشوف الردود عليه كلهم يقولون هذا شي عادي وهذي تويوتا لا تخاف واذا ماعشق حطه ثاني وعشق اللي تبي يعني غريبه اخذ لي سياره جديده وقيرها احيانا ما يعشق ويقولون عادي

واذكر فيه واحد هناك طفش من الكامري 2007 ونزل موضوع فيه كل مشاكل الكامري اللي واجهته وانه نادم عليها والاعضاء كلهم قلبو عليه

يعني مهما صار فيها من مشاكل بيقولون عادي ولو ان التنسيم وحده بس في السوناتا مثلاً كان محد سكت عنها وفي كل موضوع بيزعجونك فيه ولو تمدحها بيجيك واحد وبيقول ياعمي روح من شاف التنسيم اللي فيها غسل يده كوري ما ينفع وتويوتا العريقه من 2003 وهي موعارفه تحل مشكلة التنسيم

_
    _
    _

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــنــدر مشاهدة المشاركة
    حافظ على سيارتك كوري ولا ياباني ترتاح كلهم تخرب

وسياسة هيونداي مثل نيسان سيارات رخيصة وقطع غالية
    والله ياخوي بندر فيه فرق كبير بين النيسان و الهونداي طبعا النيسان احسن وافضل بل لا وجه للمقارنه بينهم ((وش جاب لجاب))

عمر 206 سابقا الصورة الرمزية abo sirag

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلا حدود مشاهدة المشاركة
    اقرب دليل موقع تويوتا العرب

ادخل على قسم كامري او اوريون

وعد واغلط من المواضيع والمشاكل ( تنسيم , طقه بالقير , القير العادي احياناً مايعشق , صوت ديكورات الـخ )

وشوف الردود عليه كلهم يقولون هذا شي عادي وهذي تويوتا لا تخاف واذا ماعشق حطه ثاني وعشق اللي تبي يعني غريبه اخذ لي سياره جديده وقيرها احيانا ما يعشق ويقولون عادي

واذكر فيه واحد هناك طفش من الكامري 2007 ونزل موضوع فيه كل مشاكل الكامري اللي واجهته وانه نادم عليها والاعضاء كلهم قلبو عليه

يعني مهما صار فيها من مشاكل بيقولون عادي ولو ان التنسيم وحده بس في السوناتا مثلاً كان محد سكت عنها وفي كل موضوع بيزعجونك فيه ولو تمدحها بيجيك واحد وبيقول ياعمي روح من شاف التنسيم اللي فيها غسل يده كوري ما ينفع وتويوتا العريقه من 2003 وهي موعارفه تحل مشكلة التنسيم

_
    _
    _
    اشكرك اخي (بلا حدود )و كل الاخوان الثانيين لانكم وضحتوا الصورة الحقيقة للهيونداي بس بصراحة ...

اللهم لك الحمد بعد ما شفت اسعار القطع شوي وضغطي كان بيرتفع ...
    انا اعطيك اسعار بعض القطع اللي غيرتها في البيجو وقارنها مع السوناتا ..مع العلم بانه من بالبيد والسعر بعد الخصم ..اوكي ....

عوامة البنزين 460 ريال ...
    عامود التوازن او(مسمار التوازن) بـ 70 ريال الواحد ..
    منظم البخاخات (منظم الهواء) 315 ريال ...
    بواجي 21 ريال الواحد ..
    فلتر هواء 65 ريال
    صحن الكلتش 570 ريال الطقم كاملا ...
    مروحة المكينة 380 ريال ...
    فلتر البنزين 25 ريال ..
    طرمبة البنزين الرجال قال في نوعين (450 ريال و 550 ريال )...
    كومبريسور المكيف في حدود 1000 وشوية ...
    الرفرف الامامي الجانبي 203 ريال ...
    الكمبيوتر 2500 ريال ... هااا وش رايك ... ملاحظة اللي بالون الاحمرفقط اللي غيرته ...

عضو جديد

السلام عليكم انا شدني موضوعكم ووحبيت اقول لزلناء نعيش في كلمة كوري كوري الشعب السعودي الى حد الان لم يتطور لنكون واقعيين هل الامريكي يعيش لا طبعن شوفو اكثر سيرات في الورش تلقونها امريكي والالماني يعيش لا طبعن ومشكله كثيره ولله لو مكينه السوناتا في الالماني وخربت مليون مره مدحتوها ولو انا جيت اخذ معلومات عن الهونداي ما خذتها من سعودي انا اسف على الاسلوب لكن الوقع عكس انا كان معي سوناتا موديلها97 جلست معي سنتين كانت مع لومزين اقسم بالله اني قالبها جيب وانا كنت سابقا موايد الناس ان الكوري خربات لكن بعد الاستخدام تغير رايي وقبل فتره قلت لواحد من اصدقاي ابشتري سوناتا قال ابعد عنها كوري قلت فيها مشكل قال لا قلت ليش ابعد عنها قال مادنيها تدرون ليش ((( لان الشباب مستمرين كوري كوري وهو منزعج من الشي هذا ))) انا معي كورلا بعتها وباشتري سوناتا 2008 ولا عندي في احد ولا تتعبون انفسكم من المنافسات ترا هونداي ما درت عنكم اطلعو الغرب وشوفو سيارات هونداي هناك واسف على الاطاله