روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: الى أصحاب سيارة أوبل أوميقا 2002

عضو جديد الصورة الرمزية supar

الى أصحاب سيارة أوبل أوميقا 2002

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى أصحاب أويل أوميقا 2002 بصراحة بغيت نصيحتكم وكما قيل من أستنصحت له فقد دخل بذمتك ،،،،،،،

ولذلك أريد نصيحه مجربي تلك السيارة لانها بصراحة عاجبتني مواصفاتها حيل وايضا سعرها المعقول ، ولكنني محتار وأخاف أتورط فيها لاني ما أعرف عنها أي شي من ناحية الحرارة أو أذا كانت فيها عيوب مصنعية أو أرتفاع قطع غيارها ...........

أرجوا التكرم بالرد سريعا ولكم مني كل الشكر

مع خالص تمنياتي لكم بالمزيد من التوفيق والنحاح بحياتكم العلمية والعملية ،،،،،،،،،،،

supar

عضو نشط الصورة الرمزية لا تلومينا SS ياللومينا

السلام عليكم

اسمع اوبل اوميقا مع ولدعمي 2002 فل كامل والله على مستوى فيهافخامه لايعلى عليهامن ناحية الراحة حتى اذالفيت لفة اجباريه ماتحس فيها هذي من فخامتها ومن ناحية القومه والعزم فهي على مستوى ومن ناحية السفر عزالطلب ماكانك سافرت من راحتها هذي من الفخامه اما سعرها معقول حول التسعين اما درجة الحرارة فلا ترتفع ويكفيك انها المانيه بس المشكله القطع الغيار لان مايجيك تجاري

وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااامتك

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

عضو جديد

السلام عليكم

السلام عليكم ..
    اخوي supar احب اقول لك ان الاوبل عموما مافيها عيوب تمثل مشكله بالنسبه للسياره انا عندي2002 فل اوبشن ماعليها كلام الحمد لله وبالنسبه للحراره عااااادي توصل لحد 100 هي عموما 85 ترتفع الى90 بالغالب هذا اذا انت داعس بالسياره بالحر وكذا انا بتستغرب من كلامي وقت قلت لك ان عادي انها توصل لين 100 ترا هذا مو كلامي انا انا اول ماخذت السياره ارتفع ظغطي يوم تزيد حرارتها رحت الوكاله على طول سالت المنهدس قال لي توصل لين 100 عادي قلت يمكن يبي يصرفني سالت واحد ثاني بمكان ثاني قالي لي نفس الكلام المهم انا سالت 3 مهندسين قالوا نفس الشي ومااتوقع ان في داعي تخاف..
    وبالنسبه للسفر السياره ماعليها كلام الحمد لله راحه وكل شي .
    وسلامتك..
    اما بالنسبه للاخ tsqb53365e اعذرني اقول لك انك فشللللللللتنا الله يهداك وشو قطع تجاريه راكب ددسن انت ولا كابرس قطع الغيار بالبقاله تلقاها !!!
    بيه هالسياراه لازم اشياء اصليه اصلا غلطان الي يستعمل غير الاصلي الي قادر انه ياخذ سياره بقيمه زي كذا مو عاليه مره لاكن حلو ه قيمتها مو عجزان انه يشتري اشياء اصليه واذا مو قد الاصليه لايشتري السياره من اصله ولا تزعل طيب؟؟
    ...
    تحياتي
    opel2002

مشكور على النصيحة

تسلم أخوي على النصيحة وجراك الله ألف خير

لك تحياتي ،،،،،،،،،،،، باي

شكرا جزيلا

بارك الله فيك وجزاك الله ألف خير

وتسلم يالغالي على هالنصيحة ،،،،،،،،،،،،

لك تحياتي وأحترامي ،،،،،،،، باي
    التعديل الأخير تم بواسطة supar ; 12-09-2002 الساعة 12:03 PM

مشرف سابق الصورة الرمزية احمد2020
    مشكووورين اخواني على مساعدتكم لsupar وإعطائه المعلومات الكاملة عن الاوميجا وتسلمون والله يعطيكم العافية ... وشكــــرا

عضو نشط الصورة الرمزية لا تلومينا SS ياللومينا

اخوي OPEL2002

اخوي OPEL2002 انا اقول قطع الاوبل غاليه لا ن كلها تجي اصليه اذاكان فيه اصليه وتجاريه اكيد سعر الا صليه تنزل سعرها يعني سعرها اغلى من التجاري بسعر بسيط اما لوكان بس قطع السيارة اصلى ومافيه تجاري اكيد سعر الا صلي غالي لا نه ماعندك الا هو يتفلسف عليك السعر
    وهذا هو قصدي ولاكن موقصدي ان ما يجيك تجاري

ولك مني جزيل الشكررررررررررررر

باااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

X