روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: التوكيلات العالمية للسيارت أثبتت فشلها هذه قصتي

عضو جديد

التوكيلات العالمية للسيارت أثبتت فشلها هذه قصتي

عندي جمس موديل 2004 طلعة الوالد من التوكيلات العالمية للسيارت ومشناه 1000 كم وكانت الفرامل تطلع صوت صرير قوي ودخلناه التشيك طالع من التشيك نفس الأول وخس ومشيناعليه إلى الرياض وكان عالطريق يقطع وبعدين رحنا القصيم وبدت المعاناة كنا نمشي في أمان الله رايحين عنيزة نتمشى لإنه أول مرة أروح القصيم ويطفء من حالة شغل ما تشغل حلف ما يشتغل خليناه حوالي ساعة أشتغل ركب الفرشة أركبو ونشي حوالي 5كم ويطفء ونفس الحالة إلين وصلناه محطة ساسكو وكلمنا الهندي وعطيناه 50 ريال عشان يحرس الجمس وناخذ تكسي ونرجع بريدة وأسرح أنا والوالد الصبح ونكلم خدمات GM عشان يرسلون صطحة ولطعونا ساعة ونص المهم دبرنا صطحة وندور التوكيلات العالمية للسيارات مافي فرع لها قلنا مافي إلا الجميح ونروح الجميح ويتقبلونا إستقبال على كيفك قهوة وشاهي حسبوا الخراب كابرس ولا لومينا أامر يا سعادة البيه إيه المشكلة المشكلة هالجمس ونقلة السالفة من إلى دخلوة يفحصونة ويلقون الخراب من الطرنبة حقت البنزين والسيارة موديل 2004 طلعة الطرنبة إلى على 2004 حقت 2000 يعني القطع قديمة من أربع سنوات قلنا طيب صلحوة قال لأسف ياباش مهندس إطع غيار القمس موش موقودة بنقيبها من الرياض يعني بتاخدلها يوم واحد قلنا معلية ونلطع 5 أيام وما جت القطعة المهم صلحوها على الضمان وقلنا الحمد لله مشت الأمور ويوم حنا على طريق المدينة المنورة وتبدء التنتيعات التي تنبه بأنة بيطفأ والبنزين ناقص ربع وسرنا قبل ماينقص ربع التانكي نعبية وعلى هذة الحال إلى ألحين كل ما نقص ربعه رحنا نعبية مع العلم أنه كان لدينا جمس موديل 2000 أشتريناه من التوكيلات العلمية للسيارت من أبدع مايكون وهو إلي رغبنا نشتري 2004 لكن مع الأسف طاح الجمس الجديد من عيني

ل م ح السعوديه 7 7 7 الصورة الرمزية BLACK_DENALI

الرَّد على : التوكيلات العالمية للسيارت أثبتت فشلها هذه قصتي

انا الوالد معاه جمس دينالي ........

قبل امس واحنا في الخط من جده للدمام .... قبل الدمام بس 25 كم ينتع الجمس ويوقف العداد حق البنزين 82 كم يوصلنا...وصلاحيه الزيت 40% المهم وقفنا انا على طول استلمت الجوال كلمت خدمه الطرق والله وسريع سريع بنرسلك سطحه ولومزين فان عشان العائله
    الوالد انبسط والله من الخدمه هذي بس في النهايه عبيناه بنزين بالجالون ... وطلعت مشكله البنزين بس هو معطينا 82 كم يوصل
    مادري ويش المشكلة

عضو جديد

المتوقع أنها عيب مصنعي نغير زيته يعطينا صلاحية الزيت 40% والله يعين شكلنا بن بيعه

عضو سوبر

وانا معي جمس 8100 موديل 2003 وكل تشييك في الوكاله لكن ذبحني كل مره يطلع فيه عله هذا وانا اعرف الوكاله ولهم معي تعامل خاص

ما كمل 30 الف الا وانا مغير طرمبة بانزين وبواجي وفحمات ومليون شي

والعداد مره رقيت مطب بقوه والا يومك وهو مخرف اول ما ادعس بنزين ينزل تحت ال 200 لوووول وانا امشي اقل من 20 عاد بروح لهم واشوف وش اخرتها

عضو نشط الصورة الرمزية أبو وائل

اكيد عيب تصنيعي

بس غريبة ان الجميح يعاملوك كذا انا اعرفهم اسوء وكالة في التعامل والتوكيلات أفضل منهم

ل م ح السعوديه 7 7 7 الصورة الرمزية BLACK_DENALI

عاشق ج م س

الظاهر انك ما تسويله إعادة البرمجه اتأكد