روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ماهي الســيارة ألتي أشتريتها وندمت على ذلك وكرهتها وكرهت وكالتها ؟

أ هـ م 1 0 0 الصورة الرمزية Silver

ماهي الســيارة ألتي أشتريتها وندمت على ذلك وكرهتها وكرهت وكالتها ؟

قد اكون او تكون شرينا سيارة ما من وكالة ما وشعرنا بعد شراءنا لها اننا وقعنا في ورطة كبيرة
    والورطة قد يكون لها شقين :

1)) ظهور عيوب في السيارة لا تخطر ببال وعكس مايروج عنها من دعاية كاذبة .

2 )) ســوء الخدمة ( خدمة مابعد البيع ) واختفاء الابتسامة التي كنت تجدها قبل الشراء واستبدالها

بتكشيرة تبط الكبد وتسد النفس وبالتالي الدخول في دوامة الابتزاز والنصب عيني عينك فمثلاً

قد تكون هناك مشكلة بسيطة بالسيارة فتجد الوكالة تضخمها الى اقصى حد وتصورها بالخطيرة فلو كان

تصليحها يكلفك على سبيل المثال 1500 ريال ينكرون ذلك ويكذبون عليك ويطالبونك باستبدال قطع

سليمة 100 % على سبيل الافتراء والسرقة المكشوفة ,, وبما اني كاتب الموضوع سأبدأ بنفسي

فقد اشتريت لاندكروزر جديد وكنت حريص على التشييك عليه باستمرار وبما انهم يمنعون دخول

العميل الى موقع صيانة سيارته فقد كنت اتركها لديهم وارجع لهم في الوقت الذي يحددونه وقد اكتشفت

انهم استبدلوا العكس الخاص بالدفع الرباعي بواحد قديم وغير سليم ولأني اكتشفت ذلك متأخر فقد

اكتفيت بالصمت وفوضت الامر الى صاحب الامر ,,,,,

صيانة تويوتا عصابات فلبينية تحركها عمالة مصرية معدومة الضمير والاخلاق

بانتظار بقية مشاركاتكم ,,,,,,

mal6o0o0osh

عضو

الرَّد على : ماهي الســيارة ألتي أشتريتها وندمت على ذلك وكرهتها وكرهت وكالتها ؟

والللللللللللللللللللللللللللله صااااااااااادق
    صادق صادق
    انا كمان
    بس مو انا انا لا اخوي معاه كرولا
    يووووووووووووووووووووووه عشانها يسارته يحبها ولا غير كذا يسب في الشركه ويلعن
    صراحه
    رحت انا واخوي وركبنا كفرات جدييييييييييييده
    وبعد يومين دخلناها الوكاله وطبعاً ممنوع الدخوووول حتى لو مين كنت
    المهم :
    خرجت السياره وفيها رجه في الطاره رجعنا نقلهم ياهوو ايش المشكله
    قالو المشكله في الكفرات
    قلنالهم تونا مشترينها لها يومين قالو ايوا واحد ممسوح اكتر من الثاني
    ايش رايك بالله نقلهم تونا مشترينها يقولو لا في واحد ممسوح اكثر قلنا طيب
    وسكتنا وما قلنا شي ((( اخوي الي سكت ولا لو جات علي بلعن ابوهم ))) هههه استغفر اله
    المهم ودينااااهاااا ورررررررشه والله يا جماعه وررررشه على طريق جده المدينه الرجال شكله اول مره تجيه سياره موديل 2003
    اول ما قلناله قال طيب شاف ضغط الكفرات لقى الكفر الامامي على اليسار منفوخ زياده مرره (( او العكس ماني فاكر يعني منخفض )))
    وبس نزل الضغط والسياره رجعت زي الفل
    بالله ورشه تعرف ووكاله يقعدووو يعابطووو انا كرهت شركت تيوتاااا وربي انهم عباره عن محتالين
    لا كمان عينهم بااارده ياخي انت منك الغلط والكفر ممسوح هادا الي جايينا ايش نبغا نسويلك
    حسبي الله ونعم الوكيل
    (( عصبت ترى خخخخخ ))
    وكمان شركة فوووورد عليهم حركاااات
    كم مررره تخرج السياره من ورشتهم مقصووعه
    والله العظيم يا شباب اليوم واحد يشتغل في شركة فورد في المدينه
    يقلي واحد اشترى اكسكيرجن وجا وقت التسليم قام عاااااااااامل عاااااامل تنظيف وراح يطلع السياره
    ((( بالله فين المسؤليه )))
    وهو بيجيب السياره صدمهااا
    يعني مشوار ما يستاهل
    بس عدم المسؤليه المتكرره قام العميل رفض ياخذ السياره غير انهم يبدلووها بالكامل
    مع ان الخبط خفيفه
    بس لو كان مشتري السياره ووداها الصيانه هل تعتقدووو انهم راح يغيروها؟
    او يصلحوها كمان غير انهم يقولو منك انت ما تعرف تسوق

.
    .
    .
    . ((( فور + تايوتا )) اكثر الشكاوي منهم
    الله اعلم ايش في كمان وعلى علمي الجميح بس الجميح مشكلته بالسياره مو بالشركه
    وسلامتكم
    يووووووووووه
    بالنسبه لنيساااااااان
    اول ما نزلت السياره رحت المعرض في جده اقصى اليسااار في المعرض سياره التيما واقفه لحالها
    ركبت السياره واسع صوت خلخله في الباب الصوت مرررره قوي
    كانه شي مكسور داخل الباب والمشكلها انو السياره واقفه في المعرض
    ايش في اخص من كداااا

.
    .
    .
    .
    .
    <<<<<<<<< لو في الخارج كان نشتكيهم بس ماعندك احد
    اسف على الاطاله

عضو نشط الصورة الرمزية Dr.Diablo

إحنا عندنا في البحرين أكره وكالة في الخدمات هي وكالة الحداد وأولاده (( المرسيدس ))

من كل جهة مو زينة .. حتى صديق الوالد باع سيارته الـ S350 و اخد لكزس LS 430 بسبب الخدمات

وانا مرة صادتني قصة طويلة عريضة معاهم لما عرضت عليهم إني أعمل لهم تجربة مثل ما سويت مع الهمر والجاكوار والكاديلاك وحطيتهم في المنتدى .. كرهت حياتي داك الوقت قالوا لي مو موجودة سيارة حق التست مع إنها موجودة وأخدوا بطاقتي السكانية صوروها لأني صورت سيارة SL55 AMG ولما أسألهم عن سيارة يجاوبني بكلمة كلمتين فقط .. وهذا شي لم ألقاه في أي وكالة في البحرين مع العلم إن لي إتصال مع جميع وكالات البحرين بحيث إن لما تنزل عندهم سيارة جديدة أو عندهم شي جديد يتصلوا حتى الفراري
    إلا هالوكالة .. فمنها لم أقرب بابهم ولا لي بهم ولا بوجع الراس .. و أتمنى ما أوجعت راسكم

تحياتي ..

Dr.Diablo

عضو جديد

اني اشتريت bm موديل 99 حجم 520i ونادم جداااااااااااااا
    السيارة ما تروح
    bm لا تشترون الا 525 بعدها كل شس حرام

X