روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 11
Like Tree2اعجابات

الموضوع: [ VIDEO ] شرح مواصفات وتقنيات مازدا 6 الفل كامل 2019 الجديدة .

تيسير العرادي/عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية KOERU

[ VIDEO ] شرح مواصفات وتقنيات مازدا 6 الفل كامل 2019 الجديدة .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقدم لكم فيديو من تصوير الأخ فهد نعمان مدير التدريب في مازدا يقوم فيه بشرح مواصفات وتقنيات مازدا الجديدة

اللون
    الأحمر الجديد فخخخخخم

تحياتي | KOERU

عضو سوبر الصورة الرمزية لايف ستايل

رد: [ VIDEO ] شرح مواصفات وتقنيات مازدا 6 الفل كامل 2019 الجديدة .

الصراحة انا مافهمت وكالة مازدا في السعودية اذا كانت اقتصدت في المواصفات لفئة الاستاندر عشان السعر يكون منافس فا أيش قصة الفل كامل مافيها سنتر لوك للسائق والراكب( لا احد يقول لي السنتر لوك غير مهم بل مهم جدا خصوصا في باب الراكب لحماية أسرتك في حال نزولك من السيارة ) المقاعد جلد بدون تبريد ( يعني بننسلق في الحر ) لمبة ريوس او الرجوع الخلفي وحيدة ولمبة ضباب خلفية وحيدة ( منظرها مشوه للسيارة ) مو معقول الجشع يوصل في الوكيل لهذه الدرجة اسمها فل كامل ممكن نطنش اذا كان ناقص شي في الاستاندر لكن في الفل على طول بنفكر في البديل
    التعديل الأخير تم بواسطة لايف ستايل ; 27-09-2018 الساعة 03:05 PM

تيسير العرادي/عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية KOERU

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لايف ستايل مشاهدة المشاركة
    الصراحة انا مافهمت وكالة مازدا في السعودية اذا كانت اقتصدت في المواصفات لفئة الاستاندر عشان السعر يكون منافس فا أيش قصة الفل كامل مافيها سنتر لوك للسائق والراكب( لا احد يقول لي السنتر لوك غير مهم بل مهم جدا خصوصا في باب الراكب لحماية أسرتك في حال نزولك من السيارة ) المقاعد جلد بدون تبريد ( يعني بننسلق في الحر ) لمبة ريوس او الرجوع الخلفي وحيدة ولمبة ضباب خلفية وحيدة ( منظرها مشوه للسيارة ) مو معقول الجشع يوصل في الوكيل لهذه الدرجة اسمها فل كامل ممكن نطنش اذا كان ناقص شي في الاستاندر لكن في الفل على طول بنفكر في البديل
    مسألة السنتر لوك عاد تقدر تنزل والسياره شغاله وتطلع المفتاح الصغير وتقفل على اطفالك وزوجتك جوا لين تجي لو خايف عليهم
    لكن اني اقول عن الوكيل شجع بسبب صفه عاديه جدا اللي هي السنتر لوك وحتى بتريد المقاعد عندي بالأكورد كمثال ماني مستفيد منها المكيف بارد ماراح تحتاجها طول الوقت انا مجرب المازدا 6 2014 مكيفها ممتاز حتى في عز الظهر

بالتأكيد البعض يهمه السنتر لوك و التبريد للمقاعد لكن انا يهمني السياره ايش تعطيني مقابل اللي دفعته 106 الف تعطيني مواصفات تقنيه تحميني من الحوادث لا سمح الله اهم عندي من غيرها

تقنيات مهمه مثل

نظام SBS و SCBS نظام الفرامل الأتوماتيكيه لو جيت بتصدم ولا شي السياره توقف من نفسها ( وصارت لي كثير حمدلله سلمت بسببها ) حتى لو صار منت ضغاط بريك كويس هي تضغط عنك وتحذرك وتوقف

نظام LDWS الخروج من المسار ينبهك ويرجع السياره اوتوماتيكيا لمسارها
    نظام MRCC مثبت سرعه راداري يهدي من سرعة السياره لو قدامك سياره ماشيه اقل من سرعتك
    نظام BSM تحذير النقاط العمياء يحذرك لو دقيت اشاهره يمين من سياره جايه على بعد 60 متر عشان لا تخش فيه
    نظام ALH يتيح لك تحط العالي ويخفي جزء من الإناره عن السياره عن طريق قراءة الرادار عشان ماتزعجهم
    كاميرا 360 درجه ضافوها كمان

واخرتها تقولي شجع عشان كم حاجه بسيطه ، اجل ايش نقول عن الوكلاء الثانييين بعض السيارات سعرها مثل مازدا 6 واغلى ومافيها حتى خرايط ( تويوتا كامري *)

بالنسبة لي مازدا تعطيك اكثر من مانت تدفع لكن مشكلتها الوحيده حاليا ان محركها وقيرها يعتبرون قديمين بسبب تطور المنافسين وجاي عليها محرك SKYACTIV-X على 2021 بالكثير على الجيل الجديد ويمكن ناقل حركه جديد ماندري

انا معاك ان هذه المواصفات مهمه لك واحترم رايك بس مو معناته تحكم على السياره كلها انها ماتستاهل

عضو سوبر

لا ارى أن الوكيل جشع ولكن كان عليه توفير فئة أعلى من الفل كامل اعتقد اسمها سيقنشر

يجي فيها تبريد مقاعد ومميزات اخرى جميلة جدا واللي يبغى يدفع وانا متأكد أنها راح تمشي مبيعات هذه الفئة

خصوصا وأن ميزة تبريد المقاعد شي حساس عندنا في اجواءنا الحارة جدا ايضا كان عليه توفير مكيف خلفي للسياحي

عضو سوبر

السيارة في تطور مستمر

لكن اللي صدمني جودة الكاميرات خصوصاً الخلفية!

عندي موديل 2014 وأكثر شي عاجبني هو جودة الكاميرا الخلفية.. وفي موديل 2019 العكس تماماً!!

محمد الحربي - مستشار إداري الصورة الرمزية VIP 111

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخوي تيسير ، جاري المشاهدة

عضو سوبر الصورة الرمزية انت بطنك يعورني

.عجبني اكثر شي في التعلقيات ان الناس واعية وفاهمة وكل التعليقات سلخ وتنتيف في الوكيل انه يجبرك على فئتين ويقولك هذه الفل كامل واهم ميزة زي المكينة التيربو ماجابها ويضحك عالعالم انها فل كامل.... الظاهر ان مندوبي المبيعات دماغهم مانزله تحديث ios12 وللان مخهم على نظام نوكيا ٢٠٠٥ يحسب الشعب مايقرى ولا فيه نت ولا فيه شي

عضو سوبر الصورة الرمزية mohammed1368

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انت بطنك يعورني مشاهدة المشاركة
    .عجبني اكثر شي في التعلقيات ان الناس واعية وفاهمة وكل التعليقات سلخ وتنتيف في الوكيل انه يجبرك على فئتين ويقولك هذه الفل كامل واهم ميزة زي المكينة التيربو ماجابها ويضحك عالعالم انها فل كامل.... الظاهر ان مندوبي المبيعات دماغهم مانزله تحديث ios12 وللان مخهم على نظام نوكيا ٢٠٠٥ يحسب الشعب مايقرى ولا فيه نت ولا فيه شي
    والله يوم كسب الوكيل مندوبين رفع الاسعار الستنادر غالية والفل 106 الف على وش البديل موجود وفل كامل وبمواصفات احسن مثال التيما والشركات كثير
    .