روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: سوال*واحد*ابغى*مية*اجابة

عضو جديد

سوال*واحد*ابغى*مية*اجابة

*]ايش الاشياء اللي تسويها يعني حلول تخلي السيارة ما تتفكفك مع المطبات او الحفر تخلي السيارة ثابتة

عضو سوبر الصورة الرمزية ALTIMALOVER

رد: سوال*واحد*ابغى*مية*اجابة

أول شيء أنك تشتري سيارة جودتها عالية

الحل إنك تركب كفرات لينه و تخفف الضغط فيها و قبل ما تطلع طرق سريعة ترجع ضغط الهواء للمستوى الموصى به

فيه أيضا المساعدات و ربلات المساعدات لها أهمية و كذلك اليايات و هذهـ كلها لها تأثير على إمتصاص الصدمات و تأثر على راحة الركاب داخل السيارة و على سلامة السيارة

الفحص بحثا عن أي أجزاء تحتاج تربيط في السيارة كل ثلاثة اشهر

عضو نشط جدا

السلام عليكم ورحمة الله :
    برأيي أتوقع أنك تسوي جهاز هيدروليك ولكن يوجد به حساس يقوم بعملية رسم السكة التي تمشي عليها في كل لحظة ويقوم برسم نموذج لشكل الحفرة نفسها ويقوم بعملية برمجة لتمدد معين لجهاز الهيدروليك بحيث ما يشعرك أنه وقعت بحفرة أو لا .. وأتوقع أن جهاز الهيدروليك لو تم صنعه لهذا الغرض فراح يخرب بسرعة لأنه طول الوقت راح تلقاه شغال يتمدد ويتقلص والبركة في الحفر عندنا ..
    هذا بإعتقادي .

عضو سوبر الصورة الرمزية genes power

مثل ما ذكر اخونا التيما لوفر....السيارة اذا كانت جودتها عالية بترتاح كثير مع المطبات والحفر

واهم شي الابتعاد عن بريجستون وقوديير....انشف كفرات شفتها في حياتي

ولاتنسى انه كل ماكان الجنط اكبر تكون السيارة اقسى

ونوع المساعدات مهم...مالي خبرة بانواعها وافضلها لكن مثلا مساعد الماكسما في الدفعات الاولى يختلف عن اللي في امريكا وكانت قاسية جدا لكن بعد ماغيرو المساعدات في الدفعات الثانية لانت شوي

هذا اللي عندي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

X