روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 9

الموضوع: مشكلة في قراند ماركيز 2005 فل كامل اللحقوني بسرعة

عضو الصورة الرمزية الماركيز النادر

مشكلة في قراند ماركيز 2005 فل كامل اللحقوني بسرعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالك ياحلوين انشاء الله بخير
    ياشباب عندي مشكلة بالسيارة ميلان من جهة السايق من قدام بالمقدار شبر اوشبرين عن الجهة الثانية الميلان من البدي وليس الكفرات وانا الصراحة لي يومين على اذ الميلان مزعجني بالسواقه مع انه مايلاحظ الابتدقيق من قدام ومريت اكبر ثلاث ورش ناس يقلونلي حساس الهيدورلك مع انه من ورى بس مدري ايش دخله وناس تقولي جلدة يايات ولازم نفك الاذراع كامل وفكه معقد انا رفضت لاني احس انه مايدري ايش يسوي وانا خفت انه مايرجع مثل اول لان قالي احتمال يرتفع ولايرجع وكالة مثل اول لان الفرود الي بالشوارع كلها مايله وخفت فوردي يصير مثلهم فانا احين في حيرة مدري ايش اسوي خايف يقصون علي ويدمرون السيارة وهذااللي ماابيه وايش تنصحوني فيه ورحت للوكالة زحمة واكيد بيصلخوني على ميلان بسيط

رد: مشكلة في قراند ماركيز 2005 فل كامل اللحقوني بسرعة

وين الخبراء

عضو نشط جدا الصورة الرمزية احب ترابك يانجد

هلابك اخوي هذا الميول اذا انت لاحظته من فتره قريبه يبي لك تغير جلد المقصات تحت واليايات الاماميه مره وحده
    شيك على المساعدات اول حاجه اذا تمام شيك على اليايات هل ارتفاع اليايات سوا اذا اوكي عندك جلد المقصات انا كانت عندي هالمشكله ارتفاع بمقدار اصبعين من الجهه اليسرى لما بدلت جلد المقصات رجع اوكي مع العلم اغلب الورش يقولون المشكله من الشاص والمشكله من جلد المقصات احيان تشيك عليها تحصلها تمام من شكلها من برا اما من الجلد الداخل تحصلها متأكله وشيك على اللي ذكرتهم لك قبل تسوي اي شي وربي ييسر امرك وبالتوفيق...........

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب ترابك يانجد مشاهدة المشاركة
    هلابك اخوي هذا الميول اذا انت لاحظته من فتره قريبه يبي لك تغير جلد المقصات تحت واليايات الاماميه مره وحده
    شيك على المساعدات اول حاجه اذا تمام شيك على اليايات هل ارتفاع اليايات سوا اذا اوكي عندك جلد المقصات انا كانت عندي هالمشكله ارتفاع بمقدار اصبعين من الجهه اليسرى لما بدلت جلد المقصات رجع اوكي مع العلم اغلب الورش يقولون المشكله من الشاص والمشكله من جلد المقصات احيان تشيك عليها تحصلها تمام من شكلها من برا اما من الجلد الداخل تحصلها متأكله وشيك على اللي ذكرتهم لك قبل تسوي اي شي وربي ييسر امرك وبالتوفيق...........
    بيض الله وجهك ياخوي واثلجت صدري بكلامك بس اليوم قالي واحد من الشباب طف الهيدرولك طفيته ثلاث ساعات شفت السيارة انزلت من ورى شي بسيط واستعدلت وضيعية الميلان يكم سنتي بس مع اني ماعمري سرعت في مطبات ولاراعي حرق راكد بالسواقه فمااتوقع يايات تضرب الموتر شكله جديد حرام

عضو ادارة المنتدى /استشاري صيانة السيارات الصورة الرمزية super_safari

أخي الماركيز النادر من وصفك أتوقع إن المشكلة من البلونة. ما لي استخدام سابق للفورد للأمانة و لكن معروف البالونات بشكل عام في السيارت إذا انفقعت تسبب ميلان السيارة من أحد الزوايا حسب البالون المفقوع و هي تراها ما تطول بالذات على الشوارع اللطيفة الي عندنا.
    بالون الفورد سعره الأصلي تقريبًا 500 ريال أقل شوي طبعًا أضف عليها أجرة اليد.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super_safari مشاهدة المشاركة
    أخي الماركيز النادر من وصفك أتوقع إن المشكلة من البلونة. ما لي استخدام سابق للفورد للأمانة و لكن معروف البالونات بشكل عام في السيارت إذا انفقعت تسبب ميلان السيارة من أحد الزوايا حسب البالون المفقوع و هي تراها ما تطول بالذات على الشوارع اللطيفة الي عندنا.
    بالون الفورد سعره الأصلي تقريبًا 500 ريال أقل شوي طبعًا أضف عليها أجرة اليد.
    مشكور على الرد اخوي الغالي بس مااتوقع منهم لانهم مايخربون ا لامن السرعة بالمطبات حسب كلام المكنيكين وانا راكد بالسواقه وخاصة بشوارعنا العالميه ولااحمل عليهم شي ثقيل فاماضنتي بيختربون

عضو نشط جدا الصورة الرمزية احب ترابك يانجد

هلابك اخوي طيب هل عندك مشكله بالهدروليك اذا تركت السيارة 5 ساعات تحصلها نازله ع الاخر ولا تنزل شي بسيط عموما انت افحص كبدايه لاتستعجل اذا كان الميول بكل السيارة بجهه وحده من السيارة احتمال المشكله من الهيدروليك مثل ماذكر لك اخوي سوبر سفاري واذا كان من قدام مايل اكثر من الخلف المشكله من قدام وليس من الخلف وربي ييسر امرك وبالتوفيق.........

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب ترابك يانجد مشاهدة المشاركة
    هلابك اخوي طيب هل عندك مشكله بالهدروليك اذا تركت السيارة 5 ساعات تحصلها نازله ع الاخر ولا تنزل شي بسيط عموما انت افحص كبدايه لاتستعجل اذا كان الميول بكل السيارة بجهه وحده من السيارة احتمال المشكله من الهيدروليك مثل ماذكر لك اخوي سوبر سفاري واذا كان من قدام مايل اكثر من الخلف المشكله من قدام وليس من الخلف وربي ييسر امرك وبالتوفيق.........
    هلابك اخوي الغالي تركتها يوم كامل نزلت شي بسيط بس مانزلت على الاخر