روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

لا توجد نشاطات سابقة

3 رسائل الزوار

1. جت الصلاة الحين لكن بسرعة ....

كثير قالوا من الكفرات وأنا مدري ،،،،،

بالنسبة للأصوات من داخل كان فيه صوت طقطقة خفيف برضة إذا كان فيه اهتزاز لو كان الشارع خشن أو شيء ، وأكتشفت إنه ماصورة أسطوانة الغاز اللي تعبي الإيرباقات الجانبية ( الستائر) في حالة الحوادث لا قدر الله تلمس بالبدي الداخلي ،،، المهم إني سحبت الديكور الخلفي ودخلت قطعة بلاستيكية ( غطاء قارورة صحة ) بين الماصورة والبدي واختفى الصوت ، مع إنه موب ظاهر كثير .. حتى من اللي يركبون معي أقولهم تسمعون الصوت يقولون لا .. بس الجديد يتحسس منه الواحد

ومبروك مقدما

وبالتوفيق
  2. مشاهدة المحادثة
    مشكور اخوي لمبة ,,,
    وبالنسبة لإستخدامي انا طالب جامعي يعني بيكون من الجامعة للبيت وبعض المشاوير الخفيفة , وماراح امشي فيها اكثر من 20000 في السنة (بناءاً على استخدامي لسيارتي الحالية), وانا في الرياض .
    طيب مشكلة صوت السفلت بالشوارع الخشنة ماتتوقع انه من نوعية الكفرات يعني اتوقع لو تتغير الكفرات او تقلل ضغط الكفرات ممكن يكف الصوت <<<< رأي بدون تجربة
    وفي شي مخوفني ثاني يقولون (مشكلة وكالة يقولون) ان في اصوات داخل السيارة لأن جودة المواد المصنعة داخلياً ليست جيدة زي اللي كاتب في هذا الموضوع http://www.subaruksa.com/vb/showthread.php?t=5077
    وللمعلومية اللي انا ناوي عليها هي legacy 2010 2.5i فل كامل بدون تيربو طبعاً وتقريباً بتقعد معي السيارة 7 سنين أو اكثر شوي .
    وادري اني كثرت عليك بس اعذرني واعتبرني اخوك الصغير :)
  3. مشاهدة المحادثة
    السلام عليكم اخوي لمبة ,,,
    انا ودي اخذ رايك بالسوبارو ليجاسي في نيتي اشتري وحدة ,
    ودي اسألك عن الراحة والعزل والرساوه في الخطوط الطويلة ,وتعامل الوكيل مابعد البيع وتوفر قطع الغيار عندة .
    وفيه مشكلة اسمع عنها وهي ان يكون فيه طقطقة اذا جيت تلف وانت مهدي ( في هذا الموضوع في منتدى سوبارو http://www.subaruksa.com/vb/showthre...?t=4164&page=3 ) هل هي موجودة عندك ؟

وهل فيه سيارة تنصحني اني اخذها غيرها ؟
    والله إني محتار بينها وبين الازيرا 2012 ونبي شورك طال عمرك
    وشاكر ومقدر لك ,,,
عرض رسائل الزوار 1 إلى 3 من 3
معلومات عن لمبه

معلومات بسيطة

معلومات عن لمبه
السيارة المفضل:
SUBARU
الطراز:
LEGACY
الموديل ولونها: