روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

لا توجد نشاطات سابقة

4 رسائل الزوار

1. السلام عليكم ...
    اخوي ابي النصيحة منك ... انا راعي طلعات خفيفة للبر لكن عاجبتني السيارة و خصوصا موديل 2012 .
    هل تنصحني بشرائه . هل انت تعاني من الوكيل ولا مافي مشاكل.
    ومشكور و عسى مانكون ازعجناك
  2. انا رسلت لك رسالة خاصة مادري وصلت لك او لا..؟؟

المهم هذا ايميلي [email protected]

باذن الله اكون خير مؤتمن...
  3. السلام عليكم ،، كيف حالك يا سيدي،ان شاء الله تكون بخير يارب،
    أنا يا غالي ودي أستشيرك بموضوع،
    الله يعطيك خير سيارتك الرانجلر ويكفيك شرها ويحميك من أعين الحاسدين،أنا بصراحة يا غالي ناوي أشتري جيب رانجلر 4 أبواب صحارى موديل 2011!وبصراحة كل ما قلت لواحد من أخوياي يقلي اخلع،الي يقلي سعرها يطيح والي يقلي وكيلها مضروب والي يذملي في قطع الغيار والي يقلي السيارة ماهي مريحة والي يقلي السيارة جودتها تعبانة و والخ،، يعني بصراحة كلام الناس يخوف والكل نصحني بالاف جي كروزر 2011 ورخص قطع غيارها والي سمعتو انو الاف جي تمسك سعرها بشكل مو طبيعي ما شاء الله،فأنا قلت خلني أستشير أصحاب الخبرة والمجربين وعلى قولة المثل أسأل مجرب ولا تسأل طبيب،،
    وأنا بصراحة عشان تكون في الصورة سئمت من السيارات الصغيرة لأنو زي ما انت عارف شوارعنا بمكة وزحمة في رمضان والحج وماينفعلك الا جيب عشان تدق خشوم الأرصفة،،وأنا مني حق طلعات بر الا امكن في السنة حسنة يعني مرتين أو ثلاث بالكثير،، وسمعت بمنوالهم غيرو نظام التعليق في السيارة وغيرو اليابان وخلوها سست؟؟وانا بانتظار رأيك وتجربته وماتقصر ياغالي، في أمان الله*
  4. السلام عليكم ،، كيف حالك يا سيدي؟؟ ان شاء الله تكون بخير يارب،،

أنا يا غالي ودي أستشيرك في موضوع وماخاب من استشار إن شاء الله،،

الله يعطيك خير سيارتك الرانجلر ويكفيك شرها إن شاء الله ويحميك من أعين الحاسدين،، أنا بصراحة يا غالي ناوي أشتري جيب رانجلر 4 أبواب صحارى موديل 2011!! وبصراحة كل ما قلت لواحد من أخوياي يقلي ما انصحك والي يقلي سعرها يطيح والي يقلي وكيلها مضروب والي يذملي في أسعار قطع الغيار والي يقلي السيارة مرة ماهي مريحة والي يقلي السيارة جودتها تعبانة و والخ،، يعني بصراحة كلام الناس يخوف والكل نصحني بالاف جي كروزر 2011 ورخص قطع غيارها والي سمعتو انو الاف جي تمسك سعرها بشكل مو طبيعي ما شاء الله،، فأنا قلت خلني أستشير أصحاب الخبرة والمجربين وعلى قولة المثل أسأل مجرب ولا تسأل طبيب،،
    وأنا بصراحة عشان تكون في الصورة سئمت من السيارات الصغيرة لأنو زي ما انت عارف كيف الشوارع عندنا بمكة وجدة وزحمة في رمضان والحج وماينفعلك الا جيب عشان تدق خشوم الأرصفة،،وأنا مني حق طلعات بر الا امكن في السنة حسنة يعني مرتين أو ثلاث بالكثير،، وانا بانتظار رأيك وتجربته وماتقصر ياغالي، في أمان الله*
عرض رسائل الزوار 1 إلى 4 من 4
معلومات عن جمس 91

معلومات بسيطة

التوقيع

الاحصائيات

235
معدل المشاركات لكل يوم
0.04
رسائل الزوار
مجموع الرسائل
4
آخر رسالة