روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات | youtube قناة السيارات


لا توجد نشاطات سابقة

28 رسائل الزوار

  1. اخي انا نوي اشتري هل السيارة بس اريد استخدم دعاس بسيط وا ستخدام يومي وا في سفرات هل تصلح وهل فية مشاكل مع وقت في مكينة او قير وهل قطع غيارة متوفرة في الوكاله انا من الامارات فا رد علي شخص انا سيارة لاتنفع

    يعني اذاا ركبت هدارز وا فلتر لاغير

    فاياليت تساعدني انا كنت نوي خذة من وكلة 2012 ولكن وصلت من 175تقريبن الى 210 الف درهم
    حصلت وحدة مديل 2009 سعرة 86 نظيفة جير اوتوماتك وا لم يركب علية صاحبة اي شي بس هدرز

    ما هي عيوبة في المشاكل في سواقتة وا مشاكل في كن في مكينة او قاير

    هل قطع غيار حقة متوفر في كل الاوكالات او في الوكيل ؟
    قطع مثل السفايف بلكات او غيرة هذي متوفرة بس قطع الاخرء في القير مكينة هل متوفرة ؟
    ورشات الي يشتغلون فية متوفرين في ابوظبي
    هل تعني سيارة من مشاكل .؟
    هل تنفع في ستخدام اليومي.؟
    هل تنفع في سفر وا تتحمل السيارة لايحدث فية اعطال.؟
    طبعن انت تستخدمة وعلى قول المثل اسئل المجرب ولا تسئل الطبيب

    لني باكر بروح اخلص اجراءات البنك
    وا جزاك الله الف خير
  2. اسعد الله مساك يالغالي ..
    بدون مقدمات ..
    الحقيقة اني افكر في اقتناء لانسر جي تي .. الموتر جاز لي وحجمه مناسب بالحيل ، لكني للأسف ما اعرف ولا شخص جربة،ومكاتب تأجير السيارات ما تأجر مثل هالنوع ..
    تتكرم علي برأيك في السيارة أو تعطيني رابط موضوع متناول السيارة بمواصفاتها وتجربتها ؟؟
    لأن الوكيل للأسف ما وفر ولا برشور عن السيارة ، وأنا محتاج راي أصحاب التجربة ..



    وآسف يا بعدي على ازعاجك ..
  3. سلام ..
    اشكرك اخي شكر كبير على مرورك الغالي و الطيب ..
    ممكن اذا ماعليك امر تدلني على معارض يعني تقولي اساميها عندهم 350z لاني صراحه احس بضيع و ماعندي وقت واجد ..
    اذا تتكرم تعطيني اسامي ولا اي نصايح ولا اي شي بكون شاكر لك مقدر مساعدتك لي اخي الكريم
  4. مشاهدة المحادثة
    اقصد جزئية السعر فالامارات وكم تتوقع تكلفني عشان اجيبها للسعودية ي ليت تفيدني اخوي
  5. مشاهدة المحادثة
    ي لبى قلبك والله كلفنا عليك بس لو تجاوب ع الجزئيه الاخيره اكن لك من الشاكرين p:
  6. مشاهدة المحادثة
    حبيبي الله لا يهينك ودي تشرفني بالموضوع
    وترد ع الاسئله الله يعطيك العافيه فضلا لا امرا لاني محتاجها الاجابه مررره
    http://www.assayyarat.com/forums/thr...ml#post2726811
    وخاصه الرد الاخير اللي عن سعرها بالامارات محتاج الاجابه مره ي لبى
  7. السلام عليكم
    اخوي كيف انطباعك عن اللانسر ex اللي معاك تنصح فيها ولا لا ؟؟ اش ميزاتها واش عيوبها ؟؟ شكرا لك
  8. السلام عليكم ورحمة الله
    أخوي ممكن أعرف منك اذا في تغير لشكل اللانسر الحالي ؟
    وشكرا
  9. كل عام وانتم بخير
  10. حيااك الله اخوي
    بس انت ماحددت شو لي تبغاه بضبط عشان اشوف شو لي تباه
    وثاني شي دبي فيها اشياء وايد بتعجبك بس للاسف ماعرف وين هااي الاماكن
    ومن نفسي مب ساكن ف دبي عشان اعرف بس انت تعاال دبي وامورك بتكون طيبعه ان شاء الله وسمحلي على تاخير
عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 28
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
معلومات عن لانسر رالي ارت

معلومات بسيطة

معلومات عن لانسر رالي ارت
السيارة المفضل:
لا نسر جي تي + 135m
الدولة:
الامارات

الاحصائيات


عدد المشاركات
عدد المشاركات
1,201
معدل المشاركات لكل يوم
0.30
رسائل الزوار
مجموع الرسائل
28
آخر رسالة
08-04-2013 02:45 AM
معلومات عامة
آخر نشاط
02-11-2013 08:23 AM
تاريخ التسجيل
17-05-2009
الإحالات/الدعوات
0

5 الأصدقاء

  1. تفاحه تفاحه  تفاحه تفاحه غير متواجد حالياً

    عضو نشط

    تفاحه تفاحه
  2. h.m.h.company  h.m.h.company غير متواجد حالياً

    عضو

    h.m.h.company
  3. moutazmas  moutazmas غير متواجد حالياً

    عضو

    • إرسال رسالة بواسطة MSN إلى moutazmas
    • إرسال رسالة بواسطة Yahoo إلى moutazmas
    • إرسال رسالة عبر Skype إلى moutazmas
    moutazmas
  4. mustafa_ali  mustafa_ali غير متواجد حالياً

    عضو جديد

    mustafa_ali
  5. ya-rb-erz8ny  ya-rb-erz8ny غير متواجد حالياً

    عضو

    ya-rb-erz8ny
عرض الأصدقاء 1 إلى 5 من 5