روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

لا توجد نشاطات سابقة

12 رسائل الزوار

1. الحمدلله مابيننا أي امور شخصيه زي ما انت قلت كانت علاقه تجارية فقط لاغير ,,

سعر إيش الي موعاجبني ؟؟ انا أشتكيت من سعر ؟؟

الحمدلله انا شغلي الحين كله من النت وللعلم فقط في محلات تبيع اصلي وليس محل DUB فقط

كل واحد حر في سعر السلع حقته لكن بحدوود

انا ماشريت الفلتر من الوكاله اولاً شريته من النت سعره بــ319$ =1196 ريال والشحن كلفني 400 ريال = 1596 ريال المجموع مو بـ2000 ,,اوكيه مافيه شبك حمايه الشركه كذا تصنعه وبالموقع في الصوره كانت مبينه لي هذا الشي يعني شفت الفلتر كيف بيكون ماجابوه لي بدون انتيك او شي غلط في الشغل عشان اقول عنهم نصابين يعني كانو موضحين لي كيف بيكون

تحياتي لك أخوك
  2. لما جيتك قلتلي نوعه ماقنافلو وسمعتني ماوضحتلي في نقطه ان الشغل بيكون قص وتلحيم انا علي من هذي النقطه هل انت قلتلي يامحمد ترى بيكون الشغل قص مواصير الوكاله ونلحم الكات باك الجديد ؟؟؟ ماقلتلي أبدا هذي النقطه

اوكي انت قلتي لي كستوم لكن بعد ايش بعد ما أكتشفت الأمور بنفسي ؟؟

ماقصرت عرضت علي ترجع فلوسي لكن انا رفضت لأن ماكان يحتاج الي صار صار وانتهى

ليش اجيك واضرب مشوار عشان اقولك الكمله هذي خلاص زي ما انت قلت بعد البيعه الوجه بالوجه أبيض مايجتاج أرجعلك على شي انا اكبر منه

انا رسلت ناس يشترون الجهاز مارسلت ناس يركبون كات باك كستوم !! في فرق

أنا ماتكلم من ورى ظهرك يعني تبيني كل ما اجي اجيب طاريك اكلمك اقولك يا ابوسيف تراني بتكلم عنك ؟؟ أنا الي يسألني أجاوبه بكل صراحه ولله الحمد

أنا أشتكيت في طريقه تركيبه الي هي لم تتم توضيحها قبل البيعه وليس من المنتج أنا ماعلي من الشباب يمكن انت كنت موضح لهم ان الشغل تلحيم ووفاقو !!
  3. مشاهدة المحادثة
    وشفتك إنت وكثير من الشباب تستخدمون نفس الكلمة "نصاب" وكأنكه بيني وبينكم شي شخصي. إلي بيني وبين أي زبون هو علاقة تجارية بحتة ابيعك وتشتري مني وتتوكل على الله والوجه بالوجه أبيض ولا علي منك ولا عليك مني ولا أتكلم عليك ولا تتكلم علي. وإذا مو عاجبك السعر إلي ابيع فيه عندك مليون طريقة تجيب إلي تبغاه النت والمحلات الي تبيع تجاري وغيره يعني ما يحتاج كل محل تدخله وما يعجبكم السعر تقولون تصاب ونصاب. أنت أكيد صارت لك تجارب كثيرة من خلال طلبات النت وأكيد واجهتك مشاكل. جاك أحد من المواقع إلي أشتريت منهم وقالك تعال خذ فلوسك مثل ما أنا سويت لك؟ فلتر الموبار إلي شريته ب2000 ريال من الوكالة وإتضح إنه بدون شبك حماية وفلتر الكي أند أن أحسن منه وارخص منه رحت وقلت على وكالة دوج نصابين؟
    لا تخلي المنتدى هذا كمنبر تتكلم منه بسوء عن هذا وذاك وحط في بالك إن الوجوه تتلاقى.

تحياتي
    أبو سيف
  4. مشاهدة المحادثة
    عزيزي أنا لما بعت لك الكات باك ما ما قلت لك إنه كات باك ماقنا فلو وإنما سمعتك الصوت من موقع ماقنا فلو وقلت الكات باك بيطلع نفس الصوت وما أخلفت كلامي معاك.
    ومثل ما شرحت لك وأشرح لك إنه الكات باك إلي إحنا نسويه كستم يعني مو تبع شركة وما قلت لك إنه فك وتركيب وإذا إنت ما فهمت كلامي وما كان عاجبك الشغل عرضت عليك ترجيع فلوسك مرة من المرات وإنت رفضت. إيش تبغاني أسويلك أكثر؟
    الكلام إلي أقولك عنه تجي تقوله في وجهي إلي هو كلمة "نصاب" إلي كاتبها في أكثر من مشاركة لك. وتناقض كلامك بعد وتقول أرسل لك ناس يشترون منك برمجة إذا أنا إنسان نصاب كيف ترسل لي ناس يشترون مني؟
    لا تتكلم على الناس بظهرهم بسوء ترى هذا الشي عيب وحرام
    وإذا مو عاجبك الشغل تقدر تشرح للشباب وتوضح لهم مثل ما قلت تقدر توضح لهم إنه المنتج سيء وما يحتاج تستخدم كلمات بذيئة ووصخة مثل نصاب وغيره وتسيء لسمعة غيرك
    وعلى فكرة مثل ما قلت لك إنت الوحيد إلي إشتكيت من الكات باك ومستعد أثبت لك وأدق على أكثر من زبون ركبو نفس الكات باك حقك وتسئلهم بنفسك إذا هم عندهم شكاوي عليه

تحياتي
    أبو سيف
  5. وبعدها اخذت السياره بعدها بفتره تفاجأت أن الشغل تلحيم وهذا انت ماذكرته لي أبد قبل ما اشتريه وانا متأكد انك ماقلت لي والله يشهد بما أقول وثاني شي المواصير تفصيل وهذا انت ماذكرته ابد بعد والدبه الوسطيه مو موجوده الي هي مفروظ تجي مع الكت الكامل لانك انت بالبدايه قلتلي كامل وهذي مو مركبه والكات باك الأصلي يجيك فك وتركيب بدون اي تلحيم وعندك الموقع الرسمي يذكرلك هذي النقطه, وبعد ما أكتشف هذا الشي الي صاير في سيارتي جيتك لحالي وكلمتك وقلتلي انا هذا شغلي انا الي اتعامل معه الي هي الدبتين الخلفيات الي اصليه بس والباقي كله تفصيل وهذا كله ماتضح لي قبل البيعه وبدأ الشغل وانت لما جيتك ذكرتلي إنا انت قلتلي هذا كله وانت ماقلتلي ابدا شيء عن هذا الشغل ( أنا حبيت أوضح هذي النقطه للشباب فقط),وثالث شيء البرمجه انا ماتكلمت عن محلك فيها أبداً وانا شريت الجهاز من عندك وكانت لي برمجتين مجانيه منك وبعدها لما انت كنت مسافر جيت واخذت الجهاز من المحل والحمدلله انا تعلمت ابرمج الحين ( بالعكس كثير اشخاص يسألون عن محل يبيع الجهاز ودليتهم على محلك تقدر تبحث في مشاركاتي ) وانا الحمدلله ما أكل من حق أحد,,أخوك تحياتي لك
  6. مرحبا ابو سيف ,,

أنا قلت وجهه نظري للشباب والشغل الي شفته بعيني والي سمعته من الأشخاص الأخرين ولله يشهد على ما أقول ,, وإذا انت تقول ليش ماجيتك وقلت الكلام بوجهك جيتك مع اخوي الكبير ذيك المره من 5 شهوور تقريبا او سته شهورر وقلنالك ان شغلك بالكات باك غلط وتفاهمنا معك كيف تقول ماجيتك وقلت الكلام بوجههك ؟

ثاني شي بتسألني ليش انت قلت كذا برد عليك انا لما جبت لك سيارتي وسألتك عن الكات بااك قلت عندي من شركه ماقنافلو بــ2700 ريال وجيتك وسمعتني صوته وقلتلك توكل على الله وقلتلي خل السياره عندي انا اركبه لازم قلت اوكي بخلي السياره ولا بالعاده الكات بااك يجي بكرتون وانا اركبه ولا انا غلطان يعني ليش انت حريص على انك انت تركبه بنفسك ؟؟

يتبـع في الرد الجاي,,
  7. مشاهدة المحادثة
    الأخ محمد الفايز
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا تابعت مشاركاتك على هذي المنتديات وشفت إنك ذكرت أكثر من مرة إن DUB نصاب وحرامي وإنك تضررت كثير من عندنا
    أنا صراحة مستغرب ليش ما جيت وقلت الكلام هذا في وجهي ومع العلم إنك أكثر من مرة تتصل وتستشيرني أنا شخصياً بخصوص التعديلات على سيارتك. ليش التناقض في تصرفاتك؟ كيف تستشير وتثق بواحد وتقول عنه نصاب وحرامي؟ وأكثر من مرة تجينا المحل وإنت متضايق من منتجاتنا وقلت لك أرجع لك الفلوس وما رضيت. وبخصوص البرمجة إذا تذكر أنا ترددت أبيعها لك لأنك من النوع إلي تشكك في أي شي تشتريه من داخل السعودية وما يرضيك إلا الطلبيات من أمريكا بس إنت أصريت وألحيت إنك تاخذ الجهاز من عندنا فأتوقع ما له داعي إنك تتلفظ وتكتب كلام ما له داعي في المنتديات والمفروض إنك تجيني وتقولي الكلام هذا في وجهي وما تتكلم من ورا الكومبيوتر وتتناقش معاي وجه لوجه ولو ثبتت إنه حجتك أقوى من حجتي ما طلعت من عندي راضي ذاك الوقت تروح وتقول نصاب وحرامي.
    أتمنى رسالتي هذي من تنمسح من هنا وإذا إنمسحت بأكتبها في صفحة المنتديات الرئيسية.

تحياتي
    أبو سيف
  8. هههه إيه انا بس ترى في واحد نفس لوني بس انا الي كنت قدامك في الكورنيش
  9. يا راجل انت الكركر تبعت سماوي مطفي؟؟

ردلي خبر لانه لو صح في هرجة خخخخ
  10. الله يبارك فيك

تكفا لاتقولي السياره موقفه بل مطر ؟؟

وينها مادخلوها داخل الصيانه ؟؟

ولايهمك متى مابغيت لكن الإسبوع هذا مشغول شوي
عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 12
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة