F-150سيارات جديدةفورد

F-150 Lightning تساعد في جذب العملاء من منافسي فورد

السيارات – تحقق طرازات فورد الكهربائية نجاح أفضل من جنرال موتورز, وحققت سيارة مثل موستانج Mach-E نجاحًا هائلاً. والآن ، تستعد الشركة لما سيكون أكبر تحرك لها في قطاع المركبات الكهربائية من خلال تقديم فورد F-150 الكهربائية. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع ، تم الاعلان عن تأخر إنتاج F-150 عن موعده بسبب النقص العالمي في أشباه الموصلات ، لكن هذا لم يمنع الناس من إبداء اهتمام كبير بنسختها الكهربائية.

وتم إغلاق الحجوزات الخاصة بالشاحنة الكهربائية الليلة الماضية ، ويمكن للعملاء توقع بدء عمليات التسليم بحلول الربيع . ووفقًا لما ذكره الرئيس التنفيذي لشركة فورد جيم فارلي, فإن 70 بالمائة من عملاء F-150 Lightning جدد على علامة فورد.

وفي الوقت الحالي ، تتطلع فورد إلى حوالي 200 ألف عميل محتمل ينتظرون في قائمة الحجز للحصول على F-150 Lightning الجديدة ، ولكن هناك فارق بين الحجوزات والمبيعات الفعلية. ووفقًا لفارلي ، تتوقع شركة فورد تحويل 80 بالمائة من تلك الحجوزات إلى مبيعات ، وهو رقم مثير للإعجاب للغاية ، لا سيما أن حوالي 112000 سيارة من تلك المبيعات ستذهب إلى مالكي سيارات فورد جدد يشترون من الشركة لأول مرة.

وعندما أطلقت شركة فورد مؤخرًا طراز برونكو ، تمكنت من حجز معدل مبيعات يزيد عن 65 بالمائة. وكان لدى برونكو الكثير من الاثارة قبل إطلاقها ، لكن Lightning ستجذب جمهورًا مختلفًا سينجذب إلى فائدة وقيمة F-150 الكهربائية ، بدلاً من جاذبية أسلوب الحياة في برونكو. ومن المثير للاهتمام ، أن فورد مافريك الأصغر تجتذب أيضًا المتحولين للشاحنات لأول مرة.

وستكون F-150 Lightning منافسًا جادًا في فئة البيك آب الكهربائية. وسيوفر الطراز بلاتينيوم الأفضل في فئته 563 حصان بفضل محركاته المزدوجة ، ومن المتوقع أن يصل النطاق الأقصى إلى 300 ميل. وبفضل الشاحن السريع بقدرة 150 كيلو وات في الساعة ، سيتمكن Lightning من الشحن من 15 إلى 80 بالمائة في 40 دقيقة. ويبلغ سعر الشاحنة الأساسية 39.974 دولارًا .

 

اترك تعليقاً