DS 7 كروسباك الفيس ليفت 2023 ترصد بتغييرات بسيطة وتصميم عصري

السيارات
DS 7 كروسباك الفيس ليفت 2023 ترصد بتغييرات بسيطة وتصميم عصري

السيارات – تستعد DS 7 كروسباك للحصول على نسخة فيس ليفت جديدة لجعلها تواجه المنافسين في فئة السيارات متعددة الاستخدامات المدمجة. وظهر نموذج أولى للسيارة وهو يجري الاختبارات في ألمانيا قبل الكشف المتوقع للسيارة في نهاية الشهر الجاري. وقدمت السيارة في وقت سابق في عام 2017 مما يجعلها تبلغ 5 سنوات في الجيل الحالي .

وخلال هذه الفترة, قام المنافسون مثل بي إم دبليو إكس 1 وفولفو إكس سي 40 ومرسيدس جي إل إيه بالحصول على تحديثات. وبالتالي كان لابد لسيارة دي اس التطور للقدرة على المنافسة. ويقوم التمويه بدور كبير في اخفاء ملامح السيارة ولكن لايزال يمكن رؤية تعديل تصميم الصادم الأمامي. كما تبدو شبكة السيارة الأمامية أكبر قليلاً مع نمط خلية النحل بحواف حادة.

كما زودت السيارة بمصابيح ليد أرفع من السابق ومدخل تهوية منخفض وسطي بتصميم بسيط ووحدات نهارية DRLs تشبه الموجودة في DS4. والتصميم العام للسيارة لم يتم تغطيته بالتمويه حيث لم تحدث تغييرات كبيرة في السيارة. كما ستحصل السيارة على عجلات بتصميم جديد مع استمرار النسخة الأولية التي رصدت بالعجلات القديمة .

وفي الجزء الخلفي, لن تظهر تغييرات كبيرة مع التصميم الأنيق له . ويبدو الصادم الخلفي بدون تغيير مع نفس مخارج العادم والمشتت بلمسات كرومية . ولكن المصابيح الخلفية قد تخفي بعض التغييرات البسيطة. كما ظهرت صور تجسسية للمقصورة مع عدادات رقمية 12 بوصة وشاشة نظام ترفيهي 12 بوصة .

وتعتبر DS7 اصدار أكثر فخامة من بيجو 3008 وسيتروين C5 وأوبل جراند لاند. وتعتمد على منصة EMP2 مع محركات بنزين وديزل وهايبرد. ومن المنتظر تقديم السيارة الجديدة خلال الأسابيع المقبلة رسمياً مع التحضير لتقديم نسخة فيس ليفت من DS3 كذلك.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا