اخبار السيارات

DS تجهز لنموذج جديد ستطرحه في جنيف قد يكون DS9

السيارات – ستستخدم DS معرض جنيف للسيارات لتقديم موديل جديد تجريبي ونموذج إنتاج. وتحتفظ الشركة بالتفاصيل دون كشف حتى الآن ، لكنها قالت إن نموذج الإنتاج “سيعزز” تشكيلة الفريق الخاص بموديلاتها. اما الموديل التجريبي ، من ناحية أخرى ، فهو “متطور بشكل خاص ومتقدم تقنيًا لتصوير بداية حقبة جديدة.”

وهذا ليس بالأمر الكثير بالنسبة للتفاصيل، ولكن DS أطلقت مجموعة من الصور التشويقية على وسائل التواصل الاجتماعي. وليس هناك ما هو رسمي حتى الآن ، لكن نموذج الإنتاج يشبه موديل DS9. وكما تظهر الصور يأتي الموديل بشبكة تهوية كبيرة محاطة بالكروم الذي يتدفق إلى المصابيح الأمامية. وهناك أيضًا الكثير من مداخل التهوية وما يبدو أنه مصابيح LED نهارية.

وتحمل السيارة هيكل انسيابي وخطوط شخصية قوية. كما يحتوي الطراز أيضًا على المصابيح الخلفية الشبيهة بالجواهر والكونسول المركزي في مستوى منخفض. ولا يُعرف شيئًا آخر عن السيارة ، لكن DS9 من المقرر أن تعتمد على قاعدة بناء EMP2 مع طول (4933 ملم) وعرض (1855 ملم) وارتفاع (1468 ملم) وقاعدة عجلات تمتد (2895 مم).

وأشارت التقارير إلى أنه سيتم تقديم السيارة مع اثنين من المحركات المختلفة. ويشاع أن النموذج الأساسي سيكون بشاحن توربيني ومحرك سعة 1.6 لتر رباعي الأسطوانات مع 197 حصان ، في حين تم تأكيد إصدار E-Tense من خلال الصور التشويقية هنا. وسيتم الكشف عن السيارة في 24 فبراير.

 

اترك تعليقاً