اخبار السيارات

De Tomaso تعود للحياة مع موديل جديد سيطرح في مهرجان جودوود

السيارات – تستعد علامة السيارات الايطالية الشهيرة De Tomaso للعودة للحياة من جديد بفضل جهود فريق العمل خلف أبوللو أوتوموبيلي , Ideal Team Ventures الذين اشتروا الحقوق الحصرية لشركة De Tomaso منذ عام 2014 ولكن عودة الشركة الرسمية للحياة يجهز لها في مهرجان جودوود للسرعة في الرابع من يوليو المقبل خلال الذكرى السنوية الستين للشركة.

وسيحصل الكشف الرسمي عن اطلاق الشركة من جديد طرح موديل سيارة جديد كذلك يطلق عليه الاسم الكودي Project P ولم تقدم أية تفاصيل بخصوصه ولكنها قالت أنه مطور بالتعاون مع شركاء عالميين معروفين ومن قبل نفس طاقم العمل خلف فريق أبوللو.

وقال ريان بيريس ، مدير عام شركة De Tomaso : منذ الاستحواذ على De Tomaso ، عملنا سراً وراء الكواليس على استراتيجية إحياء عالمية المستوى مع نية الإعلان عن جهودنا للاحتفال بالذكرى الستين للسيارة وعندما يتم إطلاق السيارة الجديدة هذا الصيف ، لن تكون مجرد إضافة سيارة خاصة أخرى ولكنها ستمثل قصة 60 عام للشركة “.

وقد اشترت ITV الحقوق الخاصة بشركة De Tomaso مقابل حوالي 1 مليون يورو في عام 2014 كما أنقذ ITV شركة Gumpert ، وحولها إلى Apollo Automobili ، التي تقدم حالياً موديلات Intensa Emozione المذهلة.

وقد تم تأسيس De Tomaso في الأصل عام 1959 على يد الأرجنتيني أليخاندرو دي توماسو وكانت السيارة الأكثر شهرة في الشركة هي سيارة Pantera التي صنعت من خلال شراكتها مع شركة فورد. وجمعت Pantera المظهر الإيطالي الغريب مع محرك V8 سعة 5.8 لتر في بادئ الأمر بقوة 330 حصانًا.

 

اترك تعليقاً