سيارات جديدة

Czinger 21C تظهر في صور جديدة في اصدارين

السيارات – تم كشف النقاب مؤخراً عن طراز Czinger 21C ، وهي سيارة تعد بأداء أفضل من كونيجسيج ريجيرا من حيث التسارع من 0-400-0 كم / ساعة. وخلال الساعات الأخيرة كشفت الشركة عن مزيد من الصور الجديدة للسيارة, وأول ما يلفت الانتباه بخصوصها هو التصميم الخارجي المميز حيث أنها مختلفة عن باقي السيارات الأخري في قطاع السيارات الفائقة الاداء.

وتأتي المقصورة الداخلية بمقاعد خاصة تسمح للسائق بالجلوس في وسط السيارة مع وجود راكب واحد خلفه مباشرة. وسمح هذا التكوين لمصممي السيارة الفائقة بإبراز هيكل السيارة من خلال أقواس العجلات العضلية وخطوط السيارة الانسيابية.

والصور الجديدة للسيارة تظهرها في اثنين من النسخ حيث يفتقر النموذج الأساسي ، باللون الأبيض ، إلى بعض العناصر الديناميكية الهوائية في النسخة الثانية التي تأتي بلمسات خشبية وجسم خفيف الوزن. وهذا الاصدار ، المصور في كل من الألوان الزرقاء والألياف الكربونية ، سيكون الإصدار الأول الذي يصل السوق ويشمل المشتت الأمامي الكبير ، والعتبات الجانبية الجديدة ، والجناح الخلفي الكبير.

وتعمل السيارة بمحرك V8 سعة 2.88 لتر مع اثنان من الشواحن التوربينية وزوج من المحركات الكهربائية في المحور الأمامي بما يوفر 1232 حصانًا عند 11000 دورة في الدقيقة. ويمكن للسيارة التسارع من الثبات الي 100 كم / ساعة في 1.9 ثانية ، وحتى300 كيلومتر في الساعة والعودة إلى الصفر في 15 ثانية ، ومن 0-400- 0 كم / ساعة في 29 ثانية فقط.

وكان من المقرر أن يتم كشف النقاب عن السيارة في معرض جنيف للسيارات الأسبوع المقبل ولكن منذ إلغاء الحدث ، سيكون علينا الانتظار لمعرفة كيفية تقديم السيارة بصورة رسمية.

اترك تعليقاً