BYD تطلق سيارتها الكهربائية هان في الشرق الأوسط

السيارات
BYD تطلق سيارتها الكهربائية هان في الشرق الأوسط

السيارات – قالت شركة السيارات الكهربائية الصينية BYD إنها أطلقت سيارتها الرائدة هان Han سيدان في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعكس هذا مزيد من اهتمام الشركات الصينية بدول الشرق الأوسط. وقد جعلت التوترات الجيوسياسية من الصعب على الشركات الصينية دخول سوق الولايات المتحدة أو التوسع في أوروبا.

وأطلقت الشركة سيارة هان سيدان في الصين 2020 في معرض شنغهاي للسيارات 2021. وهي واحدة من سيارات الطاقة الجديدة الأكثر شعبية في الصين. ولم يتضح على الفور متى ستبدأ عمليات التسليم في الإمارات. وأظهرت الشركة أنها ستعرض أيضًا طراز ATTO 3 للبيع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتملك دول الشرق الأوسط مثل المملكة العربية السعودية خطط متعددة لتقليل الاعتماد على الوقود الأحفوري. وفي يونيو، أعلنت شركة Nio الصينية الناشئة لصناعة السيارات الكهربائية أنها تلقت 738.5 مليون دولار من صندوق مملوك لحكومة أبوظبي. وقالت BYD إنها افتتحت صالة عرض في دبي فستيفال سيتي كجزء من التعاون مع شركة الفطيم.

وفي مارس الماضي ، ذكر بيان صحفي أن الفطيم ستمثل شركة BYD في دولة الإمارات العربية المتحدة . وقد تم وضع خطط لإطلاق أربعة نماذج للسيارات الكهربائية بالكامل والهجين في السوق بحلول نهاية العام.

ومن المقرر أن يحقق سوق السيارات الكهربائية العالمية علامة فارقة في عام 2024. وقد نمت شركة BYD بسرعة في سوق السيارات المحلية في الصين وتوسعت تدريجياً أعمال سيارات الركاب في الخارج.

وأطلقت الشركة سيارة هان سيدان في الصين 2020. والسيارة تأتي بنسخة هجينة وأخرى كهربائية كاملة مدعومة ببطارية BYD.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا