بى ام دبليوسيارات جديدة

BMW X7 تتحول الي سيارة بيك أب مع مقصورة لخمسة ركاب

السيارات – لا تخدعكم أعينكم بالتأكيد, فقد تحولت سيارة X7 ، العضو الأكثر فخامة في عائلة BMW الكروس أوفر إلى شاحنة صغيرة من قبل شركة صناعة السيارات البافارية نفسها! ولكن يجب أن نضع في الاعتبار إن السيارة مخصصة لأغراض العرض فقط ، حيث تم إنشاؤها ليوم Motorrad Days ، حيث سيتم تقديمها جنبًا إلى جنب مع العديد من الدراجات النارية.

وقد تعاون متدربون محترفون من BMW مع أقسام Concept Vehicle Construction وModel Technology في مصنع ميونيخ. واستغرق الأمر 10 أشهر لإكماله ، مما يعني أن العمل بدأ قبل شهر واحد من عرض X7 لأول مرة للعالم في أكتوبر الماضي.

وجعل الفريق وراء المشروع السيارة أطول بـ 10 سم مقارنة بسيارات الكروس أوفر ، ويتراوح طول السرير من 1.4 إلى 2.0 متر مغلقًا ومفتوحًا ، على التوالي. علاوة على ذلك ، استخدموا البلاستيك المدعم بألياف الكربون على مكونات معينة ، مثل السقف والأبواب الخلفية والغطاء الخلفي ، بما يقلل الوزن بواقع 200 كجم.

ومع احتفاظها بأجواءها الفخمة ، تحتوي المقصورة الداخلية على خمسة مقاعد ، والتي سيتم استخدامها بشكل جيد ، ومن أجل تسليط الضوء على طابعها العملي ، قامت BMW بتزويدها بالدراجة F 850 ​​GS ، التي تلمس عجلاتها خشب الساج المصنوع يدويًا الذي تم تجهيزه بالسرير ، في حين يكمل اللون الأزرق التنزاني المعدني المستوحى من رياضة اليخوت وبتوقيع BMW Individual الشكل الكامل للسيارة.

اترك تعليقاً