اخبار السياراتبى ام دبليو

BMW X7 البيك أب تظهر من جديد ولكن في متحف تابع للشركة البافارية


السيارات – اعلنت شركة بي ام دبليو في وقت سابق عن تقديم سيارة X7 بيك أب في يوليو كوسيلة لمواجهة مرسيدس X-Class ، ولكن هذا الموديل كان مجرد موديل تجريبي قدم لمرة واحدة فقط في احتفالات BMW Motorrad Days. وبعد مرور نصف عام على الكشف عنها ، تم عرض السيارة X7 بيك أب في متحف BMW Welt بالقرب من مقر الشركة.

وتوفر الصور التي نشرت من قبل المتحف نظرة عن قرب على السيارة الأولي من نوعها لدى الشركة والتي تظهر وعلى صندوقها الخلفي دراجة نارية BMW F 850 GS. ولم تكن X7 مصممة في الأساس لتخزين دراجات نارية لذلك سنجد ان نصف الدراجة يخرج من الصندوق الخلفي للسيارة.

وتبلغ مساحة الصندوق الخلفي 4.6 قدم عند إغلاقه و 6.5 قدم عند فتحه ، وتوفيره يعني التضحية بالصف الثالث من المقاعد في طراز X7. ونتيجة لذلك ، تعد سيارة X7 بيك أب سيارة ذات خمسة مقاعد مقارنة بنفس السيارة المتعددة الاستخدامات ذات السبعة مقاعد. وتتميز منطقة الصندوق الخلفي أيضًا باللمسات الخشبية المصقولة المستوحاة من اليخوت وتعليق هوائي ثنائي المستوي يمكن ضبطه وتعديله.

وقد تم تصميم السيارة في 10 أشهر من قبل عشرات من المتدربين في مجموعة BMW بمساعدة أقسام الشركة Concept Vehicle Construction وModel Technology. ويعتمد هذا الطراز على محرك X7 xDrive40i وهو محرك توربيني سعة 3.0 لتر بقوة 335 حصانًا. وعلى الرغم من كونها سيارة قانونية ، إلا أن BMW X7 بيك أب لن تدخل مرحلة الإنتاج.

 

اترك تعليقاً