M5بى ام دبليوسيارات جديدة

BMW M5 Competition تتحول لسيارة شرطة ديناميكية مثيرة

السيارات – تملك بعض الدول في العالم أسطول سيارات شرطة مثير وجنوني ، فأسطول شرطة أبوظبي ضم في السابق سيارة W Motors لايكان هايبرسبورت بسعر 3.4 مليون دولار كما انضمت لامبورجيني هوراكان للشرطة الايطالية , بينما في أمريكا توجد سيارات شرطة دودج تشارجر ، والآن ظهرتBMW M5 Competition كأحدث الاضافات الي الشرطة الاسترالية.

وانضمت السيارة السيدان الفائقة للشرطة الاسترالية في فيكتوريا لاستخدامها على الطرق السريعة وانضمت الي سيارات شرطة مثل BMW 530d ، وزودت BMW M5 Competition بأضواء سيارات الشرطة فوق السقف ومداخل تهوية أحدث ولوحة تسجيل لسيارات الشرطة مع تزويدها بحلة سيارات الشرطة في استراليا لتبدو سيارة قوية وقادرة على الايقاع بالمجرمين.

وقال الرئيس التنفيذي لـBMW في استراليا ، فيكرام باوا أن السيارة المثيرة انضمت لخدمات شرطة فيكتوريا لترفع من مستوى الأداء في أسطول سيارات الشرطة حيث تتمتع بالأمان من خلال نظام الدفع الرباعي xDrive مع مزايا سيارات M5 لتعبر عن طبيعة سيارات الشرطة الديناميكية.

وتتميز السيارة بمحرك V8 سعة 4.4 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 616 حصان ويمكنها التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 3.3 ثانية مع سرعة قصوى 250 كم في الساعة ، ويمكن زيادة السرعة من خلال باقة M Sriver كما يتوفر للسيارة ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ، ويبلغ سعر السيارة قرابة 110 ألف دولار.

اترك تعليقاً