M5بى ام دبليوسيارات جديدة

BMW M5 موديل 2021 تأتي بتصميم مطور ومزيد من الجاذبية

السيارات – تعد سيارة BMW M5 المحسنة واحدة من أكثر سيارات السيدان الفائقة المعروضة للبيع حاليًا من حيث الجاذبية ، وهذا الموديل الجديد من السيارة في مواصفات المملكة المتحدة يوفر لها مزايا مثالية. وبالمقارنة مع طراز M5 المحدثمؤخراً ، فقد تم تجديد الواجهة الأمامية لهذا الموديل هنا مع شبكة جديدة ومصابيح أمامية أكثر درأة وصادم أمامي بتصميم أكثر قوة. كما تم تجديد الجزء الخلفي مع المصابيح الخلفية المعاد تصميمها والمشتت الجديد. وفي حين أن تعديلات التصميم هذه طفيفة نسبيًا ، إلا أنها تقوم بتغيير مظهر السيارة السيدان الفائقة.

كما تم إجراء بعض التعديلات الطفيفة على المقصورة الداخلية ، بما في ذلك تركيب نظام معلومات ترفيهي بحجم 12.3 بوصة متكامل مع نظامي Android Auto ونظام الملاحة. وهناك أيضًا كونسول مركزي معدل وأزرار مضيئة ، أحدهما للوضع M والآخر لتعديل إعدادات السيارة. كما تبدو مقصورة M5 Competition في الصورة مثيرة للإعجاب بشكل خاص بفضل الجلد الأسود ومجموعة من لمسات ألياف الكربون.

أما المحركات فلم تختلف عن السابق, وتأتي لتشمل محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 4.4 لتر بقوة 592 حصان و 750 نيوتن متر من عزم الدوران. أما نسخ Competition فهي أقوى قليلاً حيث تم زيادة القوة إلى 617 حصان. ويتميز كلا الطرازين M5 و M5 Competition بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات يرسل الطاقة من خلال نظام الدفع الرباعي الذي يشتمل على أوضاع الدفع الثنائي والراعي والرباعي الرياضي. كما تصل M5 Competition إلي 100 كم / ساعة في 3.3 ثانية ، بينما تحتاج M5 الأساسية إلى 3.4 ثانية لتصل إلى نفس المسافة.

اترك تعليقاً