M5اخبار السياراتبى ام دبليو

BMW M5 موديل تكشف عن نفسها قبل الموعد المحدد لإطلاقها

السيارات – تم الكشف عن سيارة BMW M5 موديل 2021 على وسائل التواصل الاجتماعي ، قبل ظهورها لأول مرة في وقت لاحق من هذا الأسبوع. ومن خلال هذه الصورة ، يمكن معرفة أن هذا النموذج المحسن يسير على خطى الفئة الخامسة القياسية ويعتمد المصابيح الأمامية المعاد تصميمها نفسها مع مصابيح نهارية مميزة. كما تكتسب مداخل الهواء لمسات سوداء جديدة للحصول على مظهر أكثر عضلية.

وفي حين أن الصورة التي نشرها تكشف فقط عن مقدمة السيارة ، يمكننا أن نتوقع صادم خلفي معدل ومصابيح خلفية جديدة. كما يمكن أن يكون هناك أيضًا مجموعة متنوعة من العجلات المعاد تصميمها.

ومن المتوقع أيضًا أن تكون التغييرات الداخلية متواضعة ، ولكن يمكن أن تشمل عجلة قيادة جديدة وأنظمة مساعدة للسائق مطورة ونظامًا جديدًا للمعلومات والترفيه متوافق مع Android Auto ونظام ملاحة ودعم للتحديثات عن بعد.

وتحت غطاء المحرك ، يجب أن يكون هناك محرك V8 بشاحنين توربينيين , وهو محرك مألوف سعة 4.4 لتر يعمل على توليد 592 حصان و750 نيوتن متر من عزم الدوران. وسيتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات يرسل الطاقة إلى نظام الدفع الرباعي مع نظام M التفاضلي النشط. وستتسارع السيارة من 0-100 كم / ساعة في 3.4 ثانية ، وسيكون لها سرعة قصوى تصل إلى 305 كم / ساعة عند تجهيزها بباقة M Driver.

ويمكن للمشترين الذين يبحثون عن مزيد من القوة اختيار M5 Competition مع محرك مطور يجب أن يتم تصنيفه عند 617 حصان و750 نيوتن متر من عزم الدوران. وتتيح القوة الإضافية للنموذج الحالي أن تصل سرعته إلى 100 كم في الساعة في 3.3 ثانية ، في حين أن التسارع الي 200 كم / ساعة يستغرق 10.8 ثانية.

 

اترك تعليقاً