اخبار السياراتالفئة الثالثة 3 seriesبى ام دبليو

BMW M235i جران كوبيه بلون مميز في أبوظبي

السيارات – تعتبر M235i xDrive أسرع إصدار متاح من مجموعة “Baby Gran Coupe” من BMW ، وفي الولايات المتحدة ، يمكن الحصول على نسخة من هذه السيارة بداية من 45.500 ألف دولار. ومع ذلك ، فإن هذه النسخة التي تم تسليمها إلى موزعي BMW في أبو ظبي ، تأتي بشكل واضح بعدد قليل من الإضافات الاختيارية التي لا تبدو ظاهرة في الصور مثل مكبرات الصوت الإضافية لنظام هارمان كاردون الصوتي.

وبصرف النظر عن ذلك ، فقدمت السيارة باللون الأحمر ملبورن في الخارج ، والذي يمثل خيارًا بقيمة 550 دولارًا في الولايات المتحدة. ويبدو أن السيارة أيضًا مُجهزة بلمسات لونية أخرى داكنة بقيمة 300 دولار ، والتي تتماشي جيدًا مع العجلات السوداء مقاس 18 بوصة.

وفي الوقت نفسه ، غُطيت الأجزاء الداخلية من السيارة بجلد أحمر ماجما ، وتأتي المقاعد الأمامية من مجموعة M Sport ، والتي تتكلف750 دولارًا إضافيًا في الولايات المتحدة . وتبدو السيارة من حيث المقصورة الداخلية رياضية بشكل جيد ، من حيث مجموعات الألوان والتصميم العام .

وفيما يتعلق بالأداء ، فتأتي القوة من وحدة محرك TwinPower من 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني ، مع نظام الدفع الرباعي xDrive وهو ما سيجعل السيارة تسير بسرعة كبيرة. ويولد المحرك قوة 301 حصان وعزم دوران 450 نيوتن متر ، وتتسارع السيارة الي 100 كم / ساعة في 4.7 ثانية فقط أو 4.6 مع باقة الأداء M الاختيارية بينما تقتصر السرعة القصوى على 250 كم في الساعة.

اترك تعليقاً