i3اخبار السياراتبى ام دبليو

BMW i3 تتحول الي غرفة معيشة فاخرة

السيارات – حولت شركة BMW سيارتها i3 الهاتشباك الكهربائية الي سيارة فاخرة للمعيشة ، وياتي ذلك بعد تخوفات عديدة بخصوص احتمال وقف انتاج السيارة في الفترة الأخيرة وعدم تقديم جيل جديد منها ، ولكن الرئيس التنفيذي للشركة أوليفر زيبسي أكد أن السيارة المدمجة الكهربائية سوف تستمر في الانتاج لعدة سنوات أخرى وستحصل كذلك على تحديث في البطاريات لابقائها منافسة قدر الامكان.

ولاعطاء السيارة الكهربائية التي تتواجد في الخدمة منذ 7 سنوات حياة جديدة ، ستقدم الشركة باقة جديدة لها في صورة i3 Urban Suite خلال معرض CES 2020 الشهر المقبل حيث تم تحويل السيارة الي وسيلة تنقل فاخرة أو ما هو أشبه بغرفة معيشة فاخرة.

والشيء الوحيد الذي لم يتم تغييره في السيارة هو لوحة القيادة ومقعد السائق فقط ، فيما قالت الشركة أن التعديلات التي قامت بادخالها حولت السيارة الي ما هو أشبه بغرفة فندقية بهدف الوصول الي الراحة المثالية والاستمتاع بوسائل الترفيه في السيارة أو التركيز على العمل في الجزء الخلفي منها . ولتحقيق ذلك تم اضافة مقعد بمسند خاص في الخلف بمسند للقدم يحل محل الكنبة الخلفية التقليدية مع شاشة في السقف يمكن طيها ومنطقة صوتية خاصة .

كما زودت السيارات بخامات صديقة للبيئة تشمل القماش وفرش الارضية المصنع من مواد معاد تدويرها مع أخشاب وجلود خاصة ، وقد حولت الشركة أسطول من سيارات i3 الي هذه الباقة الجديدة المريحة من أجل الاستعداد لمعرض CES حيث تم التعديل في ميونيخ في ألمانيا قبل ارسال السيارات الي لاس فيجاس مكان اقامة المعرض .

وستوفر الشركة سائقين لقيادة السيارات في شوارع لاس فيجاس لتوفير تجربة قيادة للراغبين في ذلك من خلال استخدام تطبيق خاص .

 

اترك تعليقاً