بى ام دبليوسيارات جديدة

BMW i Vision Circular .. سيارة مدينة مبتكرة وقابلة لإعادة التدوير بالكامل

السيارات – تتخطى BMW حدود التصميم مرة أخرى بموديل تجريبي جديد جريء يتخيل شكل سيارات المدن المستقبلية لعام 2040. ويُطلق على السيارة الكهربائية المدمجة ذات المقاعد الأربعة اسم i Vision Circular ، وهي تعيد صياغة شبكات BMW الكلاسيكية وبما يشمل تصميم المصابيح الأمامية .

وتم تصميم السيارة لتبني فلسفات BMW الأربعة الصديقة للبيئة وهي RE: THINK، RE: DUCE، RE: USE and RE: CYCLE. والسيارة بأكملها مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير ، وفي نهاية عمرها يمكن أيضًا إعادة تدويرها بالكامل ، و يتضمن ذلك البطارية.

وتعتقد BMW أن الطريقة التي تصنع بها السيارة لا تقل أهمية عن تقليل انبعاثات العادم ، وتريد تحقيق الحياد المناخي طوال تواجد السيارة على الطرق. وهي تخطط للقيام بذلك ليس فقط عن طريق استبدال محركات الاحتراق بالمحركات الكهربائية ، ولكن من خلال التركيز على المواد والتصنيع. وتريد الشركة تحقيق خفض في انبعاثات دورة الحياة بنسبة 40 في المائة بحلول عام 2030.

وسيتم تصنيع المكونات المعدنية من الألمنيوم والفولاذ المعاد تدويره. وسيتم تصنيع بطارية السيارة الصلبة باستخدام مواد معاد تدويرها ، والتي يمكن إعادة استخدامها في نهاية عمر السيارة.

والإطارات مصنوعة من المطاط الطبيعي المستدام وتتضمن جزيئات مطاطية ملونة معاد تدويرها تضيف القوة وتضفي مظهرًا مميزًا. ويهيمن علي السيارة من الداخل ما يشبه لوحًا عملاقًا على لوحة القيادة يستخدم تأثيرات ضوئية لإظهار دماغ السيارة أثناء العمل . ومن الملاحظ افتقارها إلى الشاشات المرئية .

ويجلس الركاب على مقاعد معاد تدويرها بلون اللافندر ,في حين أن عجلة القيادة المربعة مطبوعة بنظام ثلاثي الأبعاد من المواد الحيوية ،مثل مسحوق الخشب.

 

اترك تعليقاً