اخبار السياراتبى ام دبليو

BMW تقدم صور تشويقية للفئة الثامنة جران كوبيه 2020 التي ستطرح الشهر المقبل

السيارات – أصدرت BMW أول صور تشويقية للفئة الثامنة جران كوبيه موديل2020 التي من المقرر أن يتم كشف النقاب عنها الشهر المقبل ، وقد تم وصف السيارة بأنها سيارة رياضية بأربعة أبواب تتميز بالأناقة. وكانت الشركة مقلة في تقديم التفاصيل ، لكنها قالت إن النموذج سيكون له أبعاد رياضية وخطوط متدفقة ديناميكية توفر للشركة التفرد الرياضي, وواصلت شركة صناعة السيارات بأن السيارة سيكون لها قاعدة عجلات ممتدة تساعد على توفير مقصورة داخلية واسعة، وهو ما يجسد الفخامة الحديثة.

وقد ذكرت بي ام دبليو أيضا أن التعليق قد تم تعديله لتوفير “راحة مطورة” مقارنة بالكوبيه والنسخة المكشوفة, وعلى الرغم من أن الصور التشويقية لم تكن واضحة للغاية ، ولكن أظهرت الصور التجسسية التي التقطت للسيارة كذلك أنها سيكون لها واجهة أمامية مألوفة وغطاء طويل. كما ستحدث التغييرات بصورة أكبر بعد عمود A , حيث أن النموذج لديه سقف مائل طويل وبابان خلفيان. وعلى الرغم من هذا ، فإن هيكل السيارة الانسيابي يمتد ويحافظ على شكل وتصميم الصادم الخلفي بطابع الكوبيه.

ويجب أن يكون الجزء الداخلي مستعاراً إلى حد كبير من نسخ الكوبيه والرودستر ، وهذا يعني أننا يمكن أن نتوقع مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة ونظام معلومات ترفيهي 10.25 بوصة. كما يمكن للسائقين أيضًا أن يتوقعوا العثور على كونسول وسطي مألوف ، وعجلة قيادة ثلاثية الأذرع ولمسات معدنية أنيقة.

ورفضت شركة BMW ذكر مواصفات الأداء ، ولكن يمكن توقع مجموعة متنوعة من المحركات المألوفة، حيث يمكن ان تأتي نسخة 840d بمحرك ديزل بست أسطوانات سعة 3.0 لتر يعمل بالشاحن التوربيني والذي ينتج 316 حصان وعزم الدوران 680 نيوتن متر. ويجب أن يكون هناك أيضًا طراز M850i ​​عالي الأداء مع محرك V8 سعة 4.4 لتر بشاحنيبن توربينيين يعمل على إخراج 523 حصانًا وعزم دوران يبلغ 750 نيوتن متر. وفي النهاية ، سيكون هناك نسخ M8 Gran Coupe التي يمكن أن تأتي بقوة 617 حصان. ومن المقرر اطلاق السيارة في سبتمبر المقبل.

اترك تعليقاً