بى ام دبليوسيارات جديدة

BMW تقدم اصدار نادر جديد باسم M8جران كوبيه First Edition 8-Of-8

السيارات – بفضل محركها سعة .44 لتر بشاحنين توربينيين V8 بقوة 617حصان ، فإن سيارة BMW M8 Gran Coupe موديل 2020 هي بالفعل سيارة خاصة. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يشعروا بمزيد من الخصوصية ، ستقدم BMW نموذجًا نادرًا من نسخة First Edition يكرم ذكري الموديل الأصلي M8 Gran Coupe Concept.

ويقتصر انتاج نسخ First Editionعلى 400 وحدة في جميع أنحاء العالم منها 50 مخصصة للولايات المتحدة ، وتم طلاء نسخ M8 Gran Coupe First Edition بلون فريد من نوع Aurora Diamond Green مع لمسات ذهبية برونزية.

ومن المقرر أن يبدأ إنتاج First Edition في مارس 2020 ، لكن BMW ببساطة لم تستطع الانتظار للبدء في تقديم هذا الاصدار ، وقامت بتقديم إصدار خاص أكثر ندرة هو First Edition 8-Of-8 والذي سيكون أكثر خصوصية وتميزاً.

وكما يوحي الاسم ، سيتم إنتاج ثمانية نسخ فقط من هذه السيارات وسيكون لكل منها رقم طراز مثبت على الدعامة B ، وفي مساند الرأس ، وفي شعار M8 على الجزء الخلفي للسيارة. وستحصل هذه السيارات أيضًا على شعارات علي غطاء حامل الأكواب وعلى العتبات الجانبية. لكن الفرق الأكبر بين هذه السيارات الثمانية وباقي النسخ الـ400 من الاصدار First Edition هو توقيت التقديم حيث أن انتاج First Edition لن يبدأ حتى عام 2020 ، اما First Edition 8-Of-8 فستكون متاحة في الأسواق اعتبارًا من نهاية عام 2019.

وستبقى إحدى السيارات في ألمانيا ، بينما سيتم إرسال السيارات السبع الأخرى إلى إنجلترا وأمريكا وسويسرا واليابان وبلجيكا وروسيا وقطر. ولم تعلن BMW عن السعر الرسمي لإصدار M8 Gran Coupe First Edition ، لذلك لا يمكننا تحديد كم ستكلف First Edition 8-Of-8.

 

اترك تعليقاً