X1اخبار السياراتالفئة الخامسة series 5الفئة السابعة 7 seriesبى ام دبليو

BMW تؤكد تقديم الجيل الجديد من الفئة الخامسة وX1 بمحركات كهربائية خالصة

السيارات – ستتوفر طرازات BMW من الجيل الخامس من الفئة الخامسة ومن السيارة X1 مع مجموعة محركات كهربائية بالكامل ، بالإضافة إلى خيارات البنزين والديزل والهجين. ويأتي هذا كله كجزء من خطة BMW لخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لكل سيارة بمقدار الثلث على الأقل طوال دورة حياة السيارة بالكامل بحلول عام 2030. ومن المقرر أن تقدم الشركة 25 طرازًا هجينًا وكهربائيًا بحلول عام 2023.

وستتبع طرازات الفئة الخامسة و X1 من الجيل التالي خطى الفئة السابعة موديل 2022 ، التي ستصبح أول سيارة من BMW متاحة مع الأنواع الأربعة المذكورة من المحركات ، بما في ذلك نسخة كهربائية خالصة.

وستستخدم النسخ القياسية مع محركات البنزين والديزل في الفئة الخامسة وX1 والفئة السابعة تقنية هجين بقوة 48 فولت أيضًا ، مما يساعد BMW على الوصول إلى أهداف تخفيض انبعاثات الكربون. وبحلول نهاية عام 2021 ، ستشمل مجموعة السيارات الكهربائية الخاصة بـ BMW ما لا يقل عن خمسة طرازات ، بما في ذلك i3 و iX3 و i4 و iNext SUV وميني كوبر SE.

وقال أوليفر زيبس ، رئيس مجلس إدارة BMW: “نحن لا ندلي ببيانات مجردة فحسب ، فقد وضعنا خطة تفصيلية مدتها عشر سنوات بأهداف سنوية حتى عام 2030”. وسنقدم تقريرًا عن تقدمنا كل عام ونقيس ما حققناه مقابل هذه الأهداف. وأضافت BMW أنها تسير على الطريق الصحيح لتحقيق هدف معايير تخفيض ثاني أكسيد الكربون الصارمة في الاتحاد الأوروبي هذا العام. وتهدف شركة صناعة السيارات الألمانية إلى وجود أكثر من سبعة ملايين نموذج كهربائي وهجين على الطرق في غضون عشر سنوات ، وثلث هذه السيارات مستهدف أن تكون كهربائية بالكامل.

 

اترك تعليقاً