BMW تؤكد العرض العالمي الأول لطراز غامض في مهرجان جودوود للسرعة

السيارات
BMW تؤكد العرض العالمي الأول لطراز غامض في مهرجان جودوود للسرعة

السيارات – ينطلق مهرجان جودوود للسرعة الشهر المقبل وبدأ الاعلان بصورة متوالية عن المركبات المتوقع ظهورها فيه. وقامت شركات السيارات بالاعلان بصورة تشويقية عن الطرازات التي ستقدمها بدون الكشف الكامل عنها. وآخر شركة تقوم بالاعلان عن المشاركة في الحدث شركة بي إم دبليو التي ستعرض X3 الجديدة بالإضافة إلى ظهور عالمي ضخم لمركبة جديدة لأول مرة.

ولم تذكر BMW الكثير عن الطراز الأخير في هذه المرحلة، لكنها أكدت أنه سيتم الكشف عن النموذج الغامض في 11 يوليو الساعة 10:30 صباحًا بتوقيت جرينتش. وليس هناك الكثير مما يمكن قوله، لكن الشركة أعلنت مؤخرًا عن خطط لتقديم سيارة M5 سيدان في 26 يونيو. ونتيجة لذلك، من الممكن عرض سيارة M5 تورينج في جودوود.

وهذا مجرد تخمين، لكن BMW تعمل على مجموعة متنوعة من الطرازات الأخرى، لذا يوجد عدد من الاحتمالات. ومن بينها M2 CS وM3 CS Touring. وبغض النظر عن الطراز الغامض، سيكون لدى BMW مجموعة من السيارات عالية الأداء المعروضة.

ويمكن الاطلاع على الطرازين الجديدين M135 وM2 بالإضافة إلى M4 CS خلال الحدث. وستنضم إليهم سيارات السباق M3 Touring وXM Label وهايبرد V8. كما يمكن أن تشمل الخيارات سيارات كهربائية . كما ستقوم BMW أيضًا بإحضار طرازات تجريبية مثل Skytop و Vision Neue Klasse و i5 Flow Nostokana.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا