S-Classالفئة السابعة 7 seriesبى ام دبليوسيارات معدلةمرسيدس بنز

BMW الفئة السابعة ومرسيدس S-Class يزودان بطلاء صدأ خاص

السيارات – يقول البعض أن عصر السيارات الألمانية الفاخرة انتهى مع تقديم تسلا الأمريكية سياراتها الفاخرة الكهربائية المميزة ، ولكن لاتزال مرسيدس S-Class وBMW الفئة السابعة من أهم السيارات في قطاع السيارات الفاخرة. وكل سيارة من الاثنين تحاول منافسة الموديل الآخر بكل قوتها من خلال القوة والتجهيزات والأداء ، ولكن تتميز S-Class بأنها ملكة فئتها .

أما BMW فقد حققت نجاح من خلال لغة التصميم الجديدة لسيارتها الفئة السابعة مع شبكة التهوية الضخمة ووتبدو السيارة أفضل في اصدارات M Sport وM Performance . وتأتي كلتا السيارتين متوفرتين لخيارات التعديل المختلفة ، وقد استغل فنان روسي على الانستجرام قدراته في تقديم تعديلات رقمية على السيارات في تزويد كلتا السيارتين بتعديل خاص وهذه المرة من خلال اضافة حلة من الصدأ الخارجي الملون عليهما.

وتعتبر فكرة طلاء السيارات بألوان الصدأ شائعة أكثر في ألمانيا وقد استخدم الفنان نفس الطلاء المرتبط بالصدأ على سيارات مثل بنتلي ولكزس . وقد تبدو الفكرة سخيفة في الوقت الحالي ولكن كل هذه السيارات الفاخرة الباهظة الثمن ستصدأ بالفعل خلال 20 أو 30 سنة ولن يوجد منها نسخ جديدة بنفس المحركات المعروفة حيث سيتم وقف هذه المحركات خاصة محركات V12 .

اترك تعليقاً