اخبار السياراتالفئة الثانية 2 Seriesبى ام دبليو

BMW الفئة الثانية كوبيه 2021 تظهر في صور تخيلية واقعية

السيارات – تم إنتاج الجيل الحالي من BMW الفئة الثانية كوبيه على مدى السنوات السبع الماضية ، مما يعني أنه يستعد للاستبدال بجيل جديد. وبالفعل يوجد جيل جديد تماماً قادم في الطريق, وبالفعل ظهرت صور مسربة للسيارة المرتقبة على شبكة الانترنت, وهو ما دفع بعض مصممي الصور التخيلية مثل كوليسا لتقديم هذه الصور التخيلية للسيارة في صورتها المتوقعة في الجيل الجديد.

وحسب الصور التخيلية, تتمتع الكوبيه الجديدة من الفئة الثانية في الجيل الجديد بشبكة أعرض وأكثر حدة من سابقتها ، في حين أن المصابيح الأمامية أكثر حدة وأكثر حداثة إلى حد كبير. أما بالنسبة للصادم الأمامي حسب الصور فيمكن أن يرتبط بنسخة M-Sport من السيارة.

وفي الوقت نفسه ، فإن الجزء الخلفي ليس مختلف كثيراً مقارنة بالجيل الحالي من السيارة على الرغم من أن الصادم مختلف قليلاً, كما تم إعادة تصميم المصابيح الخلفية لتشبه الموجودة في الفئة الثالثة سيدان.

ويبدو أن الفئة الثانية الكوبيه الجديدة ستكون سيارة مميزة عن شقيقتها الجران كوبيه بأربعة أبواب ، وذلك بسبب حقيقة أنها ستحتوي على دفع خلفي ، حيث تعتمد على منصة CLAR ، وفي الواقع ، سيكون لهيكلها العديد من الجوانب المشتركة مع أحدث طرازات من BMW Z4 وتويوتا سوبرا.

ويجب أن تشتمل محركات السيارة المتاحة على محركات من ثلاث أسطوانات ، وأربع أسطوانات وست أسطوانات ، متوفرة مع كل من ناقل الحركة اليدوي والأوتوماتيك. وسيكون الطراز الرائد هو M2 كوبيه ، مع محرك سعة 3.0 لتر سداسي الأسطوانات بشاحنين توربينيين والموجود في موديلات X3 M و X4 M ، ما تعديل قوته لتزيد عن 400 حصان. ويمكن أن يتم التكشف BMW الفئة الثانية كوبيه حسب التوقعات خلال العام الحالي.

 

اترك تعليقاً