فورد إيدج الأوروبية الفاخرة تصل للأسواق بمستويات عالية من الراحة والتكنولوجيا

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 3, 2016 شارك ذلك :

السيارات – كشفت فورد عن بعض التفاصيل الجديدة المتعلقة بأكبر سياراتها الفاخرة متعددة الاستخدامات المقدمة للسوق الأوروبي ، وهي موديل إيدج الجديد. وتعد الشركة أن تحقق السيارة ديناميكية قيادة رائدة في فئتها مع مستويات عالية من الراحة والتكنولوجيا كجزء من خطة فورد للتوسع في قائمة سياراتها متعددة الاستخدامات. وعلي عكس نسختها الأمريكية ، تأتي إيدج الأوروبية متوفرة بمحركين ديزل سعة 2 لتر TDCi بشاحن توربيني بقوة 177 حصان والاصدار الأعلي بشاحنين توربينيين بقوة 207 حصان.

ويتصل الاصدار القياسي من السيارة بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات ، وبما يساعد السيارة علي التسارع حتي 100 كمساعة في 9.9 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 200 كمساعة ، فيما يقدم الناقل الأوتوماتيك للنسخة الأقوي بمحرك بقوة 207 حصان مع قدرة علي التسارع في 9.4 ثانية وسرعة قصوي 211 كمساعة. وذكرت فورد أن كلا الموديلين يحقق معدل استهلاك وقود بواقع 5.8 لتر100 كم ومعدل انبعاثات كربونية بواقع 149 جمكم.

وتأتي اصدارات فورد المختلفة مع نظام الدفع الكلي الذكي الذي يمكنه تعديل توزيع عزم الدوران بين المحورين حتي نسبة 50 الي 50 في جزء من الثانية. كما تأتي السيارة بمستويات أعلي في مقاومة الاهتزاز وعزل الصوت مع نظام التحكم النشط في الضوضاء الذي يلغي ضوضاء المحرك. وتأتي السيارة بنظام ترفيهي SYNC2 مع 18 تكنولوجيا لمساعدة السائق مع مساعد ما قبل التصادم ونظام رصد المشاه واضاءة أمامية LED متكيفة وكاميرا أمامية ونظام رصد البقع العمياء ونظام التعرف علي لافتات المرور ونظام الحفاظ علي المسار والتنبيه من مغادرة المسار. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول