رئيس جنرال موتورز الشرق الأوسط للسيارات : أسترا مذهلة وكمارو وماليبو رأسي حربة في المبيعات

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 19, 2016 شارك ذلك :

السيارات - أكد ماريو سبانجينبرج الرئيس والمدير الإداري لجنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط لـ "السيارات" في تصريح خاص أن الشركة تحقق نتائج أعمال طيبة في المنطقة التي تعتبر أسرع الأسواق نموا في العالم ، فيما أشار إلي طرحهم في العام الحالي موديلات جديدة مثل كامارو وماليبو وكلاهما كان له دور وتميز كبير في اداء الشركة مؤكداً علي أن طرح هذه الموديلات الجديدة دليل علي قوة الشركة وأعمالها رغم الصعوبات التي تعاني منها بعض الأسواق في الشرق الأوسط.

وحول فوز أوبل أسترا بجائزة سيارة العام أكد أن هذه السيارة مذهلة بكل المقاييس وهو أهلها لاحتلال هذا اللقب ليس علي صعيد قاري ولكن علي مستوي جميع الموديلات في العالم. كما أكد علي أن منطقتي الشرق الأوسط وافريقيا يمثلان 70 دولة وهو ما يشكل فرص نمو ممتدة مع تنامي المبيعات في الشرق الأوسط بحيث أصبح أسرع أسواق العالم نمواً ويتوقع له تخطي 2 مليون وحدة في عام 2020.

وأكد علي أنه رغم الانكماش الاقتصادي في افريقيا ولكن حجم المبيعات بلغ 1.7 مليون سيارة في عام 2015 وكان نصيب جنرال موتورز منهم 160.000 سيارة مؤكداً علي تحقيقهم مبيعات بلغت 23.8% من مبيعات مصر في 2015 و32.6% من مبيعات السيارات في كينيا و18.9% من مبيعات النقل الخفيف في جنوب أفريقيا. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول