كرايسلر 300S موديل 2017 تقدم بباقات Sport Appearance في نيويورك 2016

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 24, 2016 شارك ذلك :

السيارات – قررت كرايسلر أن تقدم لسيارتها 300S السيدان بعض التحديثات التصميمية الجريئة الحيوية من خلال باقات Sport Appearance الداخلية والخارجية الجديدة. وقد صممت الباقات لزيادة التأكيد علي ملامح شخصية السيارة المميزة ، فيما توفر الباقات مقدمة أكثر شراسة في الشكل ومداخل هواء أكبر في الحجم ومصابيح ضباب LED مدمجة .وتأتي الباقة بصورة قياسية مع موديل 300S V8 ويمكن تقديمها اختيارياً لموديلات V6 كذلك.

وتأتي السيارة بهذه الباقات بمصابيح أمامية سوداء لامعة وشبكة تهوية خاصة مع تحديثات في التصميم أسفل المصابيح تعطي السيارة مظهر جديد ، فيما تتزود كذلك بطلاء جديد خارجي هو الرمادي سيراميك مع عجلات قياس 20 بوصة و19 بوصة للدفع الكلي. أما في مقصورة السيارة , فيوجد مقاعد رياضية بفرش جلدي مثقب فاخر مع وجود تطعيمات بيانو سوداء علي لوحة العدادات وألواح الأبواب وتطريز رمادي ديزل خفيف.

كما تأتي السيارة بوضعية Sport Mode التي تقلل من زمن نقل الحركة بما يزيد من استجابة المحرك هيمي V8 سعة 5.7 لتر بقوة 363 حصان . أما المحرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر فقد زادت قوته الي 300 حصان وعزم دورانه بلغ 357 نيوتن.متر فيما حمل الاصدار بهذا المحرك نظام عادم مزدوج المخارج مع صوت أكثر اثارة. ومن المقرر بدء عرض السيارة بهذه الباقات للبيع في شهر أغسطس المقبل . 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول