كرايسلر تطلق باسيفيكا 2017 بسعر 28.595 دولار و40 ابتكار جديد في فئة الـ MPV

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 12, 2016 شارك ذلك :

السيارات - كشفت كرايسلر عن الأسعار والتفاصيل الكاملة الخاصة بموديل باسيفيكا 2017 الجديد كلياً المنتمي لفئة سيارات الـ MPV . وقد صنعت هذه السيارة علي قاعدة بناء جديدة تعتبر الأخف والأقوي في هذه الفئة ، فيما ستقدم السيارة في اصداري الهجين والبنزين. وبالنسبة لاصدار البنزين ، فسيعمل بمحرك بنتاستار V6 بيقوة 287 حصان ويرتبط بناقل حركة TorqueFlite أوتوماتيك من 9 سرعات .

أما النسخة الهجين من السيارة ، فستكون أول ميني فان كهربائية في العالم ، وستقدم مدي تنقل كهربائي يبلغ 30 ميل تقريباً مع أرقام استهلاك وقود مميزة. وقال تيموثي كونيسكيس ، رئيس علامة سيارات الركاب FCA في أمريكا الشمالية أن هذه السيارة تتميز بـ 40 ابتكار مقارنة بباقي سيارات فئتها ، فيما تعتبر المعيار الجديد في هذه الفئة التي ابتكرتها كرايسلر منذ 30 عام.

وستقدم السيارة في اصدارات LX , تورينج , تورينج L, تورينج L Plus و ليميتد . وسيبدأ سعر السيارة من 28.595 دولار ، فيما سيبلغ سعر أعلي الاصدارات 42.495 دولار . وستتوفر السيارة بالاصدار القياسي لدي صالات العرض في الأسابيع المقبلة ، بينما ستصل النسخة الهجينة من السيارة في النصف الثاني من العام. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول