كرايسلر تودع تاون آند كانتري وترحب بموديل باسيفيكا 2017 في ديترويت

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 11, 2016 شارك ذلك :

السيارات – كما هو متوقع ، فإن كرايسلر طورت سيارتها تاون آند كانتري وقدمتها في معرض ديترويت 2016 ، ولكنها هذه المرة حملت اسم جديد بعد أن تخلت عن اسمها السابق ، ليصبح اسمها الجديد باسيفيكا موديل 2017. وقد صممت السيارة الجديدة علي قاعدة بناء خاصة وعدت الشركة أنها ستجعل السيارة رائدة في فئتها سواء في القيادة أو تقليل الضوضاء أو راحة الركوب وتقليل الاهتزاز .

وتعتبر قاعدة البناء الجديدة الأخف في الوزن والأكثر صلابة في فئتها ، كما أن السيارة باسيفيكا أخف في الوزن من موديل تاون آند كانتري. كما أنها في نفس الوقت أقصر في الطول ولكن أعرض بواقع بوصة واحدة وأكثر ارتفاعاً بواقع نصف بوصة .وجعلت الأبعاد الجديدة السيارة مختلفة في الشكل عن الموديل السابق ، كما أنها أصبحت أشبه بموديل كرايسلر 200 سيدان مع مصابيح أمامية رشيقة وشبكة تهوية جذابة مع لمسات كرومية وعجلات قياس 17 بوصة بشكل قياسي.

ومن حيث المحركات ، فإن باسيفيكا تعرض بمحرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 287 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات يرسل القوة للعجلات الأمامية للسيارة ، فيما ستحظي السيارة كذلك بتقنية ستارت ستوب. كما ستقدم السيارة بنظام دفع هجين يعتمد علي محرك V6 بنتاستار بقوة 248 حصان وبطارية بقوة 16 كيلوواطساعة يمكن شحنها في ساعتين . 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول