فورد إيدج الجديدة تنطلق بسعر يبدأ من 43.879 دولار وقوة 177 و207 حصان

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 6, 2016 شارك ذلك :

السيارات – أعلنت فورد بريطانيا عن أسعار وقائمة اصدارات سيارتها متعددة الاستخدامات الرئيسية في قائمة موديلاتها ، إيدج الجديدة كلياً. وستتوفر هذه السيارة حسبما أكدت الشركة بمحرك TDCi سعة 2 لتر بقوة 177 و207 حصان ، فيما سيأتي المحرك في نسخته الأقوي مع شاحنين توربينيين وناقل حركة أوتوماتيك باور شيفت من 6 سرعات.

أما الاصدار القياسية بقوة 177 حصان ، فسيقدم بناقل حركة مانيوال فقط من 6 سرعات ، فيما سيحقق كلا الموديلين معدل انبعاثات كربونية بواقع 149 جمكم. وستتوفر إيدج بأحدث تكنولوجيا فورد علي غرار التوجيه المتكيف وكاميرا الرؤية الأمامية العريضة ومساعد ما قبل التصادم مع نظام لرصد المشاه وراديو dab مع وصلة SYNC 2 بين عدد آخر من التقنيات.

وتأتي السيارة بمعدل ضوضاء أقل من خلال الزجاج الأمامي الذي يزيد من درجة العزل الصوتي خاصة عزل ضوضاء الرياح من خلال تكنولوجيا التحكم النشطة في الضوضاء التي تأتي قياسياً في كل الموديلات . وتوفر السيارة مساحة أكبر للركاب من سيارات الدفع الرباعي الأكبر التي تتكلف أكثر ، فيما تتمتع السيارة بالتصميم المميز وتقنيات عديدة توفر الراحة والسلامة.

ومن المتوقع وصول أول سيارات إيدج للموزعين في بريطانيا في الصيف المقبل ، بأسعار تبدأ من 43.879 دولار لنسخة Zetec القياسية بقوة 177 حصان ، وصولاً لسعر 53.755 دولار للنسخة الأقوي سبورت أوتو بقوة 207 حصان .




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول