شيفروليه إمبالا 2016 تقدم في الشرق الأوسط بمحرك جديد وتصميم انسيابي شرس

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Dec 19, 2015 شارك ذلك :

السيارات – بعد أن وصلت العديد من موديلات 2016 لأسواق الشرق الأوسط ، يبدو أن الدور جاء الآن علي شيفروليه لتقدم موديل امبالا الجديد 2016 في أسواق الشرق الأوسط . وتعتبر هذه السيارة من السيارات التي تنتمي لفئة السيدان الفاخرة متوسطة الحجم ، وهي السيارة التي تبدو كما نراها تجمع بين التصميم المعاصر الأنيق والأداء والتكنولوجيا العالية.

كما تأتي امبالا كذلك في 3 اصدارات هي LS , LT و LTZ ، فيما زودتها شيفروليه بمحرك جديد سعة 3.6 لتر من 6 أسطوانات ، فيما جاء المحرك بتعديلات مختلفة جعلته يولد قوة حصانية تبلغ 305 حصان وعزم دوران 365 نيوتن.متر. كما يرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات أخف في الوزن من الموديل السابق .

ومن حيث التصميم ظهرت ملامح الانسيابية والتدفق علي سطح السيارة الخارجي خاصة في المقدمة التي بجانب هذه الانسيابية لم تخلو من جوانب الشراسة في الشكل. وفي الداخل تأتي السيارة بمقصورة متسعة مع نظام ترفيهي جديد مع نظام MyLinke الخاص المزود بتكنولوجيا البلوتووث وشاشة قياس 8 بوصات. كما يوفر هذا النظام تجهيز الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية مع نظام المشغل آبل كاربلاي . ومن حيث الأمان ، زودت السيارة بـ 10 وسائد هوائية ومثبت للسرعة ونظام تحذير من التصادم المن الأمامي وتحذير من مغادرة المسار ونظام التحذير من البقعة العمياء بجانب نظام للتحذير من حركة المرور الخلفية وكاميرا خاصة للرؤية الخلفية . 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول