جي إم سي يوكون 2016 تصل لصالات العرض بالشرق الأوسط

بواسطة : أحمد نوح بتاريخ : Dec 10, 2015 شارك ذلك :

توفر عائلة جي إم سي يوكون الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم مزيجاً من مزايا القدرة، والتطور، والسلامة، والأداء، والتواصل، التي يتوقعها عملاء العصر. وفي طراز العام 2016، يوسّع يوكون ويوكون XL، ودينالي، حزمة تنبيه السائق المعززة، وتضيف خيارين من العجلات قياس 22 إنش، وباب خلفي يفتح أوتوماتيكياً في SLT، ولونين خارجيين جديدين، وميزة تعبئة الوقود بدون غطاء. وتتضمن مجموعة 2016 أيضاً حزمة أمن معززة تؤمن حماية الباب الخلفي مع حساسات استشعار مطوّرة.

يحصل يوكون SLT وSLE على قوته من عائلة المحركات المتطورة EcoTec3 التي تقدم قوة حصانية وعزم دوران أكبر، مع أفضل معدلات توفير الوقود في فئة المحرك V8. ويولّد محرك يوكون دينالي الحصري سعة 6.2 لتر القوة الأكبر ضمن الفئة- 420 حصان و460 باوند-قدم من عزم الدوران. وهو مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي مكوّن من ثمان سرعات، يعزز الفعالية والتحسينات الخاصة.

ويشترك يوكون ويوكون XL بنفس التصميم والقوة المحرّكة. أما قاعدة العجلات في يوكون XL فهي أطول بمقدار 3556 مم (أطول بـ 5080 مم إجمالياً)، بشكل يحقق حيز مساحة أقدام أفضل لركاب الصف الثالث، ومساحة تفوق الضعف للأمتعة خلف مقاعد الصف الثالث.

وفي طرازات العام 2016، عززت مزايا الاتصال من خلال تكنلوجيا اقتران الهاتف الجديدة التي تضمن قيادة أكثر سلامة، من خلال الجيل القادم من نظام IntelliLink في يوكون. وتسمح هذه التكنولوجيا الجديدة باقتران الهاتف الذكي للمستخدم وتسمح له باستخدام تطبيقات مثل الملاحة، والرسائل النصية بدون استخدام اليدين، والترفيه، والأخبار، عبر شاشة عرض IntelliLink.

وتجمع مجموعة يوكون تكنولوجيات تساعد في حماية السائق والركاب قبل، وخلال، وبعد الحادث. وهي تتضمن نظام رادار أمامي ووسادة الهواء الأمامية الوسطية الأولى من نوعها في الفئة (في الطرازات المجهزة بالمقاعد الحاضنة)، تعمل من الجهة الداخلية لمقعد السائق لتؤمن المزيد من الحماية بين السائق والراكب الأمامي خلال الاصطدامات الجانبية.

يمكن التعرف على يوكون دينالي مباشرة من خلال شبك التهوية المميز المصقول بالكروم، واللمسات الخارجية المميزة، من ضمنها مصابحي أمامي عالية الكثافة بشكل حصري. ويتضمن التصميم الخارجي درجات جانبية تعمل كهربائياً وعجلات قياس 20 إنش (22 إنش متوفرة اختيارياً).

مجموعة جي إم سي يوكون 2016 متوفرة الآن في صالات العرض بكافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط، ابتداءً من 47,300 دولار أمريكي (75,000 دولار أمريكي لطراز دينالي) -مع ضمان ثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول