فيات تيبو المدمجة تستعد بثلاث اصدارات وسعر يبدأ من 13.645 دولار

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Nov 28, 2015 شارك ذلك :

السيارات – أعلنت فيات عن تفاصيل موديل تيبو الجديد الذي استعرضت ملامحه لأول مرة في معرض اسطنبول الدولي للسيارات ، فيما تم الكشف عن تفاصيل السيارة من قبل الفرع التركي منها. وقد صممت السيارة السيدات المدمجة في ايطاليا ، من قبل Centro Stile Fiat وطورت بالتعاون مع Tofas R&D في تركيا . وتأتي خليفة لينيا بخيار من 3 مستويات للتجهيز مع ملامح قياسية تشمل عجلات قياس 15 بوصة وراديو Uconnect ومشغل MP3 و USB و AUX بجانب شاشة LCD قياس 3.5 بوصة مع مكيف للهواء ونظام توجيه كهربائي وفتح أوتوماتيكي للغطاء الخلفي.

كما تحمل السيارة مرايا جانبية بخاصية التسخين وقابلة للتحكم فيها بصورة كهربائية مع مكابح ABS و EBD مع شاشة لرصد ضغط الاطارات. أما مستوي التجهيز الثاني من السيارة فيأتي بعجلات قياس 16 بوصة ومقابض أبواب كرومية , أغطية مرايا بنفس لون السيارة , نظام Uconnect 5 , بلوتووث , عدادات بشاشة TFT قياس 3.5 بوصة , عجلة قيادة متعددة المهام , مرآة للرؤية الخلفية , مساحات زجاج أمامي حساسة للمطر ومصابيح أمامية أوتوماتيكية .

أما الاصدار الأعلي من السيارة ، فيحمل عجلات ألومنيوم قياس 16 بوصة ومصابيح ضباب ومدخلات من الكروم , ونظام تحكم أوتوماتيكي في المناخ , مثبت للسرعة ومسند ذراع أمامي. كما ذكرت فيات أن السيارة تأتي بتعليق ماكفرسون مستقل أمامي ومحركات تشمل 4 وحدات منهم اثنين بنزين واثنين ديزل بقوة تتراوح ما بين 94 و118 حصان مع ناقل حركة مانيوال من 5 أو 6 سرعات أو أوتوماتيك من 6 سرعات حسب المحرك.

ومن المقرر انتاج تيبو موديل 2016 في مصنع توفاش في تركيا ، فينا ستتوفر للبيع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا ، فيما لم يعلن سعر السيارة بصورة رسمية ، ولكن ينتظر أن تبدأ من حوالي 13.645 دولار. ومن المقرر أن يعقل السيارة السيدان نسخة هاتشباك وأخري ستيشن واجن. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول