فورد إدج 2016 الجديدة كلياً تنطلق بمعرض دبي للسيارات

بواسطة : أحمد نوح بتاريخ : Nov 10, 2015 شارك ذلك :

تُظهر سيارة فورد إدج الجديدة كلياً ما يحدث عندما ترتقي سيارة رائدة إلى مستويات أفضل. فتزخرالكروسوفر المتعدّدة الاستعمالات الأصليّة من فورد بالمزيد من التكنولوجيا، ومستويات أعلى من المهارة الحرفيّة، وديناميكيّة قيادة محسّنة بشكل ملحوظ. أصبحت سيارة فورد إدج 2016 مركبة أفضل من جميع النواحي، وستقوم بإطلالتها إقليمياً الاسبوع المقبل من خلال معرض دبي الدولي للسيارات.

تُعتبر سيارة إدج 2016 جديدة كلياً من العجلات حتى السقف، وهي مصمّمة لإعادة تحديد المقاييس في فئة السيارات المتعدّدة الاستعمالات ذات صفّين من المقاعد. استناداً إلى قاعدة المركبات المتوسّطة الحجم العالميّة التي حقّقت نجاحاً كبيراً لدى فورد، تمّت إعادة تصوّر إدج وفق مظهر أكثر قوّة وطابع رياضيّ أكثر. كما تمّت إعادة تجهيز السيارة لتلبية التوقّعات العالية من حيث الجودة، وتمّت إعادة هندستها لإضافة المزيد من الميّزات والتكنولوجيا للحصول على تجربة قيادة ممتعة أكثر.

وتكمن المسألة الجوهريّة لتحسين ديناميكيّة القيادة عبر هيكل جديد بالكامل ونظام تعليق معاد تصميمه – في الأمام والخلف – وقد تمّ تطويره خصيصاً لعزل تضاريس الطريق بشكل أفضل وامتصاص الضجيج بدون التأثير سلباً على قدرة التحكّم.

وقد حافظت سيارة إدج ذات الدفع الأماميّ على نظام تعليق أماميّ بقوائم ماكفرسون الانضغاطية، ولكنّها تتميّز بنظام تعليق مستقلّ متطوّر جديد كلياً بوَصلة متكاملة مع نوابض لولبية وعمود لمنع الميلان قياس 23 ملم. وقد تمّ ضبط النظام المتطوّر الجديد من أجل تقديم قيادة أكثر ديناميكيّة وحماسةً سيشعر بها العملاء على الفور.

ستحظى سيارة إدج الجديدة كلياً بثلاث محرّكات اختياريّة، اثنان منها جديدان – محرّك ®EcoBoost قياسيّ سعة 2.0 لتر بأربع أسطوانات مع شاحن توربيني بمنفذين بتقنية Twin-scroll، ومحرّك EcoBoost V6 سعة 2.7 لتر. كما سيتمّ تقديم محرّك V6 سعة 3.5 لتر ذي سحب طبيعيّ. وستترافق جميعها مع عادم مزدوج وناقل حركة أوتوماتيكيّ بستّ سرعات.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول