شركة يوسف ناغي توفر هيونداي توسان 2016 الجديدة في السعودية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Sep 10, 2015 شارك ذلك :

السيارات - تعتبر سيارات هيونداي من أكثر السيارات التي تحظي باهتمام في المملكة العربية السعودية ، وتسعي هيونداي بسبب ذلك لتوفير أحدث موديلاتها في المملكة باستمرار . وقد أعلن وكيل الشركة في المملكة محمد يوسف ناغي عن توفير أحدث موديلات الشركة الممثل في الجيل الثالث من توسان 2016 الجديدة كلياً في البلاد . وكانت هيونداي قد كشفت النقاب عن هذه السيارة في وقت سابق خلال معرض جنيف الدولي للسيارات السابق.

ويذكر أن توسان 2016 الجديدة ستقدم في السعودية بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بقوة 155 حصان تنطلق للعجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيك أو مانيوال من 6 سرعات ، فيما سيبلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود 7.8 لتر100 كم. وستحصل السيارة علي العديد من المزايا التي تخص التصميم مثل المصابيح الأمامية LED والوحدات النهارية بنفس التقنية وكذلك تتوفر بمصابيح ضباب أمامية.

وتحمل السيارة كذلك فتحة سقف ونظام خاص لتثبيت السرعة ومقاعد أمامية بخاصية التدفئة والتبريد وأخري خلفية بخاصية التبريد ، فيما ستتوفر السيارة بـ 6 وسائد هوائية مع مكابح طواريء أوتوماتيكية بجانب حساسات في الأمام والخلف مع نظام لرصد البقع العمياء . من جهة أخري زودت السيارة بباب حقيبة خلفية يفتح بصورة أوتوماتيكية عند الاقتراب منه ، فيما ينتظر أن يبلغ سعر السيارة في المملكة 70.900 ريال سعودي. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول