هيونداي توسان الجديدة تظهر في الشرق الأوسط بسعر ما بين 72.000 حتي 90.000 درهم

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Aug 23, 2015 شارك ذلك :

السيارات – أطلقت هيونداي موتور بصورة رسمية سيارتها متعددة الاستخدامات المدمجة الجديدة كلياً ، توسان موديل 2016 ، وهي السيارة التي أطلقت في أفريقيا والشرق الأوسط. ويبدأ سعر السيارة الجديدة كلياً من 72.000 درهم أو ما يعادل 19.590 دولار في السوق الإماراتي ، فيما ستتوفر السيارة في إصدارات GL و GLS بباقة متنوعة من المواصفات.

ويعتمد الجيل الثالث من السيارة الجديدة كلياً علي الموديل السابق عليه ، إذ اعتبر الموديل ثالث أكبر الموديلات مبيعاً لدي هيونداي كما أنها السيارة الرائدة في مبيعات السيارات متعددة الاستخدامات المدمجة في عام 2014. وقد ذكر جين كيم ، نائب الرئيس ورئيس شركة هيونداي موتور أفريقيا والشرق الأوسط أن سوق سيارات الدفع الرباعي المدمجة في أفريقيا والشرق الأوسط به تنافسية كبيرة ، ولكن مع توسان الجديدة كلياً ، فلديهم الثقة الكاملة بأن السيارة توفر كل ما يحتاج له المشترين من تصميم وتكنولوجيا وجودة. أما أكسل دراير ، رئيس هيونداي في الإمارات ، فقد صرح أن توسان الجديدة سيارة تحمل توقعات عالية باعتبارها النموذج الأكثر شعبية من هيونداي ، فيما حصلت السيارة بالفعل علي لقب أفضل سيارة مدمجة رياضية متعددة الاستخدامات في ألمانيا والإمارات كما أنها الرائدة في فئتها بواقع 14% من مبيعاتها.

وستتوفر السيارة في صالات العرض في الإمارات في أوائل شهر سبتمبر المقبل ، فيما توقع لها أكسل أن تحقق نمو في المبيعات بواقع 17% في فئتها في النصف الثاني من 2015. ويترواح سعر السيارة ما بين 72.000 درهم و90.000 درهم . وتتوفر السيارة بعشر ألوان خارجية منهم لونين جديدين تماماً مع خطوط حادة تبدأ من شبكة التهوية الأمامية سداسية الشكل حتي المصابيح الأمامية الأنيقة . أما المظهر الجانبي للسيارة ، فيحمل شكل حرف Z مع أقواس عجلات مربعة الشكل ومصابيح خلفية مميزة وعريضة وصادم رياضي في الخلف.

وتأتي السيارة بباب خلفي ذكي يفتح أوتوماتيكياً مع اقتراب حامل المفتاح منه بجانب نظام رصد البقع العمياء يكشف عن الجزء الجانبي والخلفي من السيارة. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول