هيونداي توسان الجديدة تستعد لبيع 3500 سيارة سنوياً في الإمارات

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Aug 18, 2015 شارك ذلك :

السيارات - انطلقت أخيراً هيونداي توسان الجديدة ، وهي السيارة التي تضع عليها الشركة الكورية آمال كبيرة في نمو مبيعات الشركة بالنسبة للسيارات متعددة الاستخدامات . ومع إطلاق السيارة بدأت التكهنات بخصوص مبيعاتها في الشرق الأوسط ، ومدي قدرتها علي المنافسة ، وهو الأمر الذي تناوله أكسيل دراير، رئيس هيونداي الإمارات ، والذي أكد اعتقاده بتطور مبيعات توسان في الإمارات بنحو 17% قبل نهاية العام الجاري.

وأوضح دراير أن رفع أسعار الوقود في الإمارات العربية المتحدة لن يكون له تأثير كبير علي مبيعات السيارات الكبيرة أو متعددة الاستخدامات ، معللاً ذلك بأن زيادة أسعار الوقود لم تجعل الأسعار مرتفعة مثل ما هو موجود في دول أوروبا وأمريكا. وأكمل دراير بأن سوق الإمارات من الأسواق الهامة جداً للشركة الكورية في العالم ، كما تعتبر من أوائل الأسواق مبيعاً في الشرق الأوسط.

وتوقع أن تحقق توسان الجديدة مبيعات كبيرة في الإمارات مع تجاوزها 3500 سيارة في العام الواحد ، كما توقع لها مبيعات كبيرة في كامل أسواق المنطقة ، خاصة مع قدرتها علي جذب عملاء جدد موالين لعلامات أخري علي غرار منافسي توسان RAV4 وكيا سبورتيج ونيسان X-Trail ، فيما تستهدف السيارة كذلك العائلات الحديثة والفئة الوسطي من الموظفين بجانب شركات تأجير السيارات التي توسعت خلال السنوات الأخيرة في الإمارات ، وكان لديها اهتمام كبير بسيارات توسان .

وتقدم توسان الجديدة باصدارات متنوعة منها GL و GLS ، كما تأتي أطول من السابق بواقع 65 مم وأعرض بـ 30 مم ، كما تأتي بقاعدة عجلات أطول بواقع 30 مم. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول