ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016 الجديدة كلياً تقدم بصورة رسمية بمعايير القوة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Aug 1, 2015 شارك ذلك :

السيارات – ربما تعاني ميتسوبيشي من أوقات عصيبة في الولايات المتحدة ، ولكنها في آسيا تدفع بالجيل الجديد من باجيرو سبورت . وربما يعرف البعض أن هناك سيارات متعددة الاستخدامات سباعية المقاعد مميزة مثل تشالنجر ومونتيرو سبورت وناتيفا وباجيرو داكار في بعض الأسواق الأخري. وتعتبر باجيرو سبورت المنافس لموديلات شيفروليه تريل بلازير التي تعتمد علي نسخة البيك أب وفورد إيفرست وإيسوزو MU-X وتويوتا فورتشنر.

وتحمل باجيرو سبورت مكونات وطابع يرتبط بالنسخة الأحدث من L200 وتريتون البيك أب. كما منحت ميتسوبيشي السيارة تصميم فريد من نوعه يتضمن المقدمة الأكثر عصرية والتصميم الخلفي الأنيق. وفي الداخل تأتي السيارة بلوحة قيادة بمستويات مطابقة للموجود في L200 مع لمسات إضافية من حيث التطعيمات والتجهيزات والخامات وعجلة القيادة وكونسول وسطي مركزي منخفض مختلف مع ذراع نقل حركة أوتوماتيك بملامح فاخرة.

وترتكز السيارة علي قاعدة عجلات بطول 2.800 مم مع نفس العرض البالغ 1.815 جنيه كما في السابق ، ولكنها تأتي أطول بواقع 90 مم بطول اجمالي 4.785 مم وأقل في الارتفاع بواقع 35 مم بواقع 1.805 مم لنسخة الدفع الكلي. كما تأتي بخلوص أرضي اضافي بواقع 13 مم ليبلغ الخلوص الاجمالي 218 مم.

ويتوقع تقديم السيارة باجيرو سبورت بمحرك 2.4 لتر MIVEC تيربو ديزل الذي يأتي في تايلاند بقوة 178 حصان وعزم دوران 430 نيوتن.متر. وقدمت الشركة اليابانية مفاجئة من خلال تقديم السيارة بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات بدلاً من الناقل السابق خماسي السرعات. وقالت الشركة أن منظومة الدفع الجديدة توفر 17 % تحسن في استهلاك الوقود عن السابق مع معدل انبعاثات أقل من 200 جمكم.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول